غير مصنف

موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار والقنوات الناقلة

موعد إطلاق مسلسل “ليتل لايت أوف داي” والقنوات الناقلة التي تعد من أشهر المسلسلات الدرامية التركية في الوطن العربي ، بعد إطلاق أولى حلقاتها مترجمة. يقدم مسلسل Malé svetlo dne وتاريخ إصدار المسلسل والقنوات الناقلة وأبطال المسلسل.

مسلسل صغير في وضح النهار

مسلسل The Little Light of the Day هو أحد المسلسلات الدرامية التركية ومن أبرز المعلومات عن المسلسل ما يلي:

عنوان العمل: سلسلة ضوء النهار الصغير. الاسم باللغة التركية: بير كوجوك غون إيشيغي. تصنيف المسلسل: دراما اجتماعية كوميديا ​​رومانسية. تاريخ الإصدار: 5 سبتمبر 2022 م. قنوات العرض: قناة ITV التركية. مكان التصوير: اسطنبول ، تركيا. مكان التقديم: تركيا. بيئة الصورة: المجتمع التركي. اسم المخرج: إمري كاباكوكاك. أبطال المسلسل: سراي كايا ، بيرك أوقطاي. القصة والسيناريو والحوار: أوزغور إيفرين هيبتورك. شركة الإنتاج: شركة غولد فيلم للإنتاج الفني. اسم المنتج: نازلي هيبتورك.

شاهدي أيضاً: ما هي نهاية المسلسل التركي Stiletto

قصة سلسلة Little Daylight

Little Daylight مسلسل درامي تركي به نوع من الكوميديا ​​، وتدور قصة المسلسل حول امرأة تدعى إليف تعمل منسقة حفلات الزفاف وهذه المرأة ناجحة في هذا المجال. هذه السعادة لم تدم طويلا ، عندما تعرض هاكان لحادث مروري توفي على إثره. بمرور الوقت ، علمت “إليف” أنها تعيش كذبة كبيرة وأن هناك العديد من الأسئلة التي لم تستطع العثور عليها. الجواب ، وهنا بدأت الأحداث التي تحتوي على الإثارة والتشويق والكوميديا.

شاهدي أيضاً: رابط لمشاهدة مسلسل Stiletto التلفزيوني التركي الحلقة الأخيرة كاملة

موعد العرض الأول لسلسلة “Little Daylight”

بدأت شركة الإنتاج عرض الحلقات الأولى من مسلسل “Little Light of Day” في 5 سبتمبر 2022 م ، حيث ستعرض الحلقات كاملة كل يوم إثنين على قناة ITV التركية ، ومدة العرض 135 دقيقة لكل حلقة ، و ستتم ترجمة هذه الحلقات إلى اللغة العربية. قناة العربية ، بعد ساعات من انطلاقها في تركيا عبر منصات إلكترونية مختلفة ، بعد أن حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية في تركيا ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

القنوات الناقلة لمسلسل “ليتل لايت أوف ذا داي”

أعلنت قناة ITV التركية ، أن حلقات “ليتل لايت أوف داي” ستذاع كل يوم إثنين في الساعات المتأخرة من الليل بالتوقيت المحلي التركي ، وتستمر كل حلقة 135 دقيقة ، على أن يتم إعادة جدولة الحلقات إلى أمسيات الثلاثاء الساعة 8:00. بتوقيت المملكة المتحدة بتوقيت السعودية والساعة 7:00 صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر المنصات الإلكترونية عبر الإنترنت ومن المتوقع أن تصل نسبة مشاهدي هذا المسلسل إلى الذروة ، خاصة أنه يتعامل مع الأحداث الاجتماعية الرومانسية التي توجد فيها. نوع من الإثارة والتوتر.

شاهدي أيضاً: قصة المسلسل التركي ثأر خنجر

أبطال من سلسلة Little Daylight

يضم مسلسل “نور النهار” عددًا كبيرًا من الممثلين الأتراك ، وفيما يلي أسماء أبطال المسلسل:

الممثلة سيراي كايا بدور إليف. الممثل بيرك أوكتاي بدور فيرات سويكوك. الممثلة إسراء درمانشيوغلو بدور عمران. الطفلة أزرا أكسو بدور Gunesh. الممثلة بور يابيجي بدور هاكان. الممثل يلماز بيرقدار. الممثلة Tuguchi Echikgoz بدور ديلا. الممثلة شيماء قرقماز بدور السدي. الممثلة بيران كوتان. الممثلة جزم أونسال بدور فوليا.

مسلسل صغير في وضح النهار قصة حب

بدأت منصة قصة الحب الإلكترونية في عرض حلقات المسلسل التركي مساء اليوم التالي لعرضها على قناة ITV التركية من وضح النهار ، حيث تعرض المنصة الحلقات مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية جدا تجذب الجمهور. ويمكنك مشاهدة حلقات المسلسل كاملة مترجمة من خلال منصة قصة الحب “من هنا”. [1]

وبذلك نكون قد أكملنا هذه المقالة بعنوان “ليتل لايت أوف داي” لتاريخ العرض التلفزيوني وقنوات البث ، والتي غطينا فيها معلومات عن العرض وقصته وتاريخ عرضه. ، قنوات متدفقة ورابط للمشاهدة من خلال منصة Love Story.

السابق
كم عدد زوجات سامي الجعوني
التالي
قصة مسلسل القليل من ضوء النهار التركي بالتفصيل