غير مصنف

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار التركي بالتفصيل

قصة تفصيلية لمسلسل A Little Daylight التلفزيوني التركي منذ العرض الأول لمسلسل A Little Daylight التركي في سبتمبر 2022 م ، حيث حقق نجاحًا وحقق ملايين المشاهدات على YouTube ومنصات أخرى لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية على الإنترنت ، والعديد من الأفراد نتمنى معرفة قصة هذه السلسلة ، من خلال الموقع الرحال نيوزي ، بالإضافة إلى طاقم المسلسل التركي ، سنتعرف على قصة مسلسل Little Light of Day.

مسلسل صغير في وضح النهار

المسلسل التركي A Little Daylight من أشهر الأفلام التركية التي حازت على نسبة مشاهدة عالية منذ إطلاقها الأول وحتى اليوم على منصة اليوتيوب ومواقع مشاهدة المسلسلات عبر الإنترنت ، وفيما يلي أهم المعلومات عن المسلسل:

عنوان المسلسل بالعربية: قليل من ضوء النهار. عنوان المسلسل باللغة التركية: Bir Küçük Gün Isigi. تصنيف المسلسل: دراما ، رومانسي. الإخراج: لم يتم التعرف عليه. الأبطال: سيراي كايا ، بيرك أوكتاي ، إسراء درمانكلوغلو. دولة: تركيا. لغة العمل الرسمية: التركية. عدد المواسم: موسم واحد. عدد الحلقات: حلقتان فقط. مدة الحلقة: 135 دقيقة. المنتج المنفذ: NG Media. أماكن التصوير: تركيا وإيطاليا. المنتج: NG Media Productions. القناة: ITV. تنسيق الصورة: 1080i HDTV. البث الأول: 5 سبتمبر 2022 م. آخر بث في: لا يزال ساريًا اليوم.

شاهدي أيضاً: في أي بلد تم تصوير مسلسل Stiletto؟

قصة المسلسل التركي Little Daylight بالتفصيل

بدأت قصة المسلسل التركي “Little Moonlight” عندما كانت إحدى الفتيات تعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجها بعد علاقة غرامية استمرت عدة سنوات بينهما. حادث السيارة والفتاة يكشفان العديد من الأسرار الغامضة التي تأتي في أحداث المسلسل ومن أبرز هذه الأسرار وجود ابنة لزوجها وأحداث العمل السينمائي منذ تلك اللحظة بدأت تتصادم وتتوتر. والجدير بالذكر أن شعار المسلسل هو “لا يمكنك أن تعرف ربما هذه أعظم هدية لك”. إنه الألم الذي تعتقد أنه لا يمكنك تحمله “.[1]

شاهد أيضا: عدد حلقات المسلسل التركي Stiletto

من هي بطلة Little Daylight؟

بطلة المسلسل التركي “ضوء النهار الصغير” هي فنانة وممثلة شابة “سيرا كايا” ، ولدت في تركيا وتحديداً في اسطنبول ، في 4 فبراير 1991. تبلغ من العمر 31 عامًا ، وهي مواطنة تركية ، وتعيش. في مسقط رأسها ، عاصمة اسطنبول. تمكنت من تحقيق الشهرة وخلق قاعدة جماهيرية على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهي من أشهر الفنانين في تركيا بعد أن قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية الكبرى.

شاهد أيضا: مواعيد عرض Stiletto على mbc العراق

يلقي من ضوء النهار الصغير

شارك العديد من الفنانين من أصل تركي في هذا العمل السينمائي الذي لاقى ملايين المشاهدات منذ إعلانه الأول في 5 سبتمبر 2022 م وحتى الآن. فيما يلي قائمة بالفنانين الذين ساهموا في هذا العمل:

الممثلة التركية سيراي كايا. الفنانة التركية بيرك اوكتاي. الممثلة التركية إسراء درمانكلوغلو. الممثلة التركية شيماء قرقماز. الممثلة عزرا أكسو. الممثلة جيسام اونسال. الممثل يجيت يابجي. الممثلة Tuguchi Ichigur.

شاهدي أيضاً: رابط مشاهدة المسلسل التركي Stiletto الحلقة الأخيرة كاملة.

رابط لمشاهدة مسلسل A Little Daylight

قدم الموقع الرسمي للمسلسل التركي A Little Moonlight رابطًا حتى تتمكن من مشاهدة المسلسل بدون فواصل أو إعلانات تجارية. منذ بداية عرضه على اليوتيوب ومنصات الأفلام الأخرى ، حصد هذا الفيلم ملايين المشاهدات حتى الآن ، ويمكن مشاهدة مسلسل A Little Daylight مباشرة على الموقع الرسمي للمسلسل على الإنترنت “From here”.

في نهاية سطور هذا المقال ، تعرفنا بالتفصيل على قصة المسلسل التركي Little Light of Day ، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات عن المسلسل التركي ، والذي لاقى نجاحًا في تقديمه منذ الخامس من سبتمبر من العام الحالي وحتى اليوم ، وحظي بملايين المشاهدات منذ العرض الأول.

السابق
موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار والقنوات الناقلة
التالي
كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار