غير مصنف

كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار

كم عدد حلقات مسلسل Little Light of Day الذي يعتبر من أبرز الأعمال التركية التي تم عرضها في شهر سبتمبر ، لذلك يعد هذا العمل من الأعمال المهمة التي لاقت قصتها تفاعلاً كبيراً مع الجمهور ، على سبيل المثال ، يتعامل المسلسل مع العديد من القضايا الدرامية الموجودة في المجتمعات المختلفة. يرغب الكثير من الناس في التعرف على سلسلة Little Light of Day ، لذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف عليها ، وكذلك عدد حلقات سلسلة Little Light of Day Den.

سلسلة ضوء النهار الصغير – ويكيبيديا

مسلسل Little Light of Day من أفضل الأعمال التركية التي تم عرضها مؤخرًا ، لأن هذا العمل استطاع أن يحصل على استجابة قوية من الجمهور ، خاصة وأن الدراما التي يتعامل معها مختلفة وغير تقليدية ومميزة للغاية ، فيما يلي أهم المعلومات حول سلسلة Little Light of the Day:

عنوان العمل بالعربية: قليل من ضوء النهار. عنوان العمل باللغة التركية: Bir Küçük Gün Isigi. نوع العمل: دراما ورومانسية. مكان التصوير: تركيا وإيطاليا. شركة الإنتاج: NG Media. عدد الحلقات: غير معروف. مدة كل حلقة 135 دقيقة. العرض الأول: 5 سبتمبر 2022 م. لغة العمل: التركية. قناة العرض: قناة ITV. الجهات الفاعلة: بيرك أوكتاي ، سيراي كايا ، شيما كوركماز وإسرا درمانليكشو.

شاهدي أيضاً: إعمار أبطال مسلسل “اسمعني” وصورهم

كم عدد حلقات Little Daylight؟

لم تظهر سلسلة Little Daylight حلقاتها كاملة ، لذلك لا يُعرف عدد الحلقات التي تحتويها ، ولكن تم عرض ثلاث حلقات حتى الآن ، وقد تمكنت كل هذه الحلقات من الحصول على تقييمات عالية وظهورها في دائرة الضوء. من الأعمال المميزة ، على الرغم من أن العمل لم يتم الترويج له بشكل كبير ، إلا أنه تمكن من تحقيق نجاح ملحوظ ، على عكس الأعمال التركية الأخرى التي لم تتمكن من الحصول على نسبة عالية من المشاهدين في الآونة الأخيرة.

قصة سلسلة Little Daylight

تدور قصة مسلسل Little Light of Day حول “إليف” الفتاة التي فقدت زوجها “هاكان” في حادث سيارة مفاجئ ، وفي ابنة زوجها هاكان هي والدتها ، ومن ناحية أخرى هاكان رئيس شركة “إليف”. يعمل من أجل ، الذي وقع في حب إليف ، زوجة هاكان ، الرجل الذي دمر حياته.

شاهد أيضًا: My Brothers Season 2 Date

أبطال سلسلة Little Daylight

استطاع أبطال مسلسل Little Light of Day جذب انتباه الجمهور وإعجابهم ، خاصة أنها المرة الأولى التي يقدمون فيها مثل هذه الأعمال الدرامية المميزة والمختلفة عما قدموه من قبل ، لكنهم تمكنوا من تحقيق نسبة عالية. تقييمات والمشاركة في مسلسل “Little of Days” Daylight كل من الممثلين:

سيراي كايا

سيرا كايا ممثلة من أصل تركي وجنسية. ولدت في تركيا في 4 فبراير 1991 م ويبلغ عمرها الآن واحدًا وثلاثين عامًا. بدأت مسيرتها الفنية عام 2012 عندما شاركت في مسلسل شارع السلام ، وبعد ذلك تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة وكان آخر أعمالها مسلسل Prisoner والذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا وخارجها.

Oktay البرك

بيرك اوكتاي ممثل تركي. ولد في أنقرة في 28 أكتوبر 1982 م ويبلغ الآن 39 عامًا. بدأ الظهور عام 2000 عندما كان يعمل كعارضة أزياء ، لكن في عام 2007 شارك في السلسلة الأولى التي أطلق عليها اسم Baluti الجميل وهي مسلسل قديم. تعتبر سلسلة زواج الخير من أشهر الأعمال التي قدمها. أما بالنسبة لأحدث أعماله ، فقد كانت سلسلة Sacred Apple.

موعد العرض الأول لسلسلة “Little Daylight”

انطلق المسلسل التركي Little Light of Day في الخامس من سبتمبر الجاري ، لأنه يذاع مساء الاثنين على قناة ATV التركية ويوم الثلاثاء يترجم إلى اللغة العربية ، وهنا تجدر الإشارة إلى أن مسلسل Little Daylight استطاع أن يلقى نجاحًا كبيرًا في العالم العربي ، هكذا كان التقليد منذ إطلاق حلقاته الأولى.

انظر أيضًا: أسماء ممثلي مسلسلات الحب بالأبيض والأسود بالصور

رابط لمشاهدة مسلسل A Little Daylight

مسلسل The Little Light of Day هو أحد المسلسلات الدرامية البارزة التي استطاعت تسليط الضوء على عدة قضايا وقصص ، ولعل أبرزها الأمهات اللواتي يهملن أطفالهن والولادة والقضايا التي تواجهها المرأة بعد الموت. أزواجهم والعديد من المواضيع الأخرى لأن هذا المسلسل اجتماعي وواقعي إلى حد ما. رائع لأنه نجح في تحقيق الكثير من النجاح في تركيا وخارجها ، ولمشاهدة مسلسل Little Light of Day مترجم إلى اللغة العربية ، يرجى زيارة الرابط التالي “From Here”.[1]

في نهاية مقالنا تعرفنا على المسلسل التركي A Little Daylight وكم عدد حلقات المسلسل A Little Daylight ، وبالإضافة إلى ذلك تعرفنا على قصته وأبطاله وأرفقنا رابطًا لمشاهدته. الحلقات.

السابق
قصة مسلسل القليل من ضوء النهار التركي بالتفصيل
التالي
عمر رودريغو لاعب ريال مدريد