غير مصنف

عمر رودريغو لاعب ريال مدريد

عمر رودريجو ، لاعب ريال مدريد ، يعتبر من أبرز لاعبي فريق ريال مدريد. على الرغم من أن رودريجو يعتبر من أصغر لاعبي ريال مدريد ، إلا أنه تمكن من تحقيق العديد من الأهداف منذ وصوله وتمكن من جعل فريق ريال يتصدر الدوري الإسباني وبالتالي من خلال الصفحة الرحال نيوزية. سنتحدث عنها ونعرف ديانة لاعب ريال مدريد رودريجو وكم عمره.

من هو رودريجو لاعب ريال مدريد؟

رودريجو هو لاعب كرة قدم برازيلي من أصل وجنسية ، وهو نجل اللاعب البرازيلي إريك سيلفا دي جويس. لعب ضد فريق سبورتنج كريستال وخلال هذه المباراة ظهرت موهبته الكروية الاستثنائية ، وبعد ذلك وقع عقده الأول ولعب في الدوري البرازيلي الدرجة الأولى وسجل العديد من الأهداف الكروية.

شاهدي أيضاً: كم يبلغ مودريتش لاعب ريال مدريد؟

رودريغو يذهب السيرة الذاتية

فيما يتعلق بالحديث عن اللاعب Rorigo Goes ، نقدم لك المعلومات التالية عنه وعن حياته الشخصية:

الاسم الحقيقي: رودريغو سيلفا دي جويس. الاسم المستعار: رودريغو. مكان الميلاد: أوسكاسكو ، البرازيل. تاريخ الميلاد: 9 يناير 2001 م. العمر: 21 سنة. الجنسية: برازيلية. كن وحيدا. الارتفاع: ١٧٤ سم. لون العين: بني غامق. لون الشعر: أسود. مركز اللعب: المركز. سنوات النشاط: من 2011 حتى الآن. النادي الحالي: Real Madrid CF. المهنة: لاعب كرة قدم.

عمر رودريجو ، لاعب ريال مدريد

يبلغ عمر اللاعب رودريغو جويس الآن 21 عامًا ، وقد وُلد في يناير 2001 ويمكن اعتباره أحد أصغر لاعبي ريال مدريد وأكثرهم احترافًا.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة هازارد لاعب ريال مدريد؟

اعتنق اللاعب البرازيلي رودريجو جويس المسيحية ، رغم أن العديد من المواقع الإخبارية ذكرت أن رودريجو مسلم ، لكن هذا التقرير لا أساس له من الصحة. لم يعلن رودريجو الديانة التي كان يعتنقها سابقًا ، لكن أحد المصادر المقربة أكد أنه مسيحي بالدين.

اشترى ريال مدريد اللاعب Rodrygo مقابل مبلغ يقدر بخمسة وأربعين مليون يورو حيث اتفقوا مع فريق Santos على شراء Rodrygo منه وبالفعل تم تنفيذ هذه الصفقة في يونيو 2019 وفي 25th 2019 شارك Rodrygo في أول مباراة له مع ريال مدريد و ثبت تسجيل هدفه الأول في الدقيقة الأولى من المباراة.

شاهدي أيضاً: كم يبلغ عمر لاعب ريال مدريد كامافينجا

كم عدد الأهداف التي سجلها رودريجو لريال؟

بلغ عدد الأهداف التي سجلها رودريجو لريال مدريد تسعة أهداف على الرغم من انضمامه إلى الفريق لمدة ثلاث سنوات فقط ، وهو ما يعكس مستوى الاحتراف الذي يتمتع به رودريجو في أداء مباراة كرة القدم مثل معظم المباريات التي يشارك فيها. يتم اعتبارهم دوليين ويشاركوا فرقًا قوية جدًا.

شاهد أيضا: من هي زوجة لاعب ريال مدريد ميليتاو ويكيبيديا

Instagram الرسمي لرودريغو

يعتبر اللاعب البرازيلي رودريغو أحد الشخصيات التفاعلية للغاية على منصات التواصل الاجتماعي حيث يريد أن يكون قريبًا من معجبيه وتزويدهم بآخر الأخبار والبيانات الأخيرة ويمكن أن يكون رودريغو تفاعليًا للغاية على منصة Instagram حيث لديه ما يقرب من ثمانية ملايين متابع على حسابه الشخصي وعلى حسابه الرسمي في Rodrygo ، يرجى زيارة الرابط التالي “من هنا”.[1]

في نهاية مقالنا ، تعرفنا على اللاعب الإسباني رودريغو ، وتعرفنا أيضًا على عمر رودريجو ، لاعب ريال مدريد ، بالإضافة إلى ذلك ، تعرفنا على سيرته الذاتية وأرفقنا رابطًا لحسابه الرسمي على Instagram.

السابق
كم عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار
التالي
كم عمر رؤى الصبان الحقيقي