غير مصنف

ما هي ديانة هشام سليم

ما هي ديانة هشام سليم؟ حيث يتمتع الفنان المصري هشام سليم بقاعدة جماهيرية كبيرة جدًا في مختلف أنحاء العالم العربي ، فهو أحد أكثر الفنانين الموهوبين والمعاصرين في السبعينيات. ويكيبيديا هي هشام سليم مسلم بالإضافة إلى سيرته الذاتية ، وسنتعامل أيضًا مع من هي زوجة هشام سليم ويكيبيديا.

من هو هشام سليم؟

هشام سليم فنان من أصول مصرية وجنسية ، من مواليد محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية. ينتمي هشام سليم إلى عائلة فنية مشهورة جدًا في مصر. والده المايسترو صالح سليم وأخوه خالد صالح سليم زوج الفنانة يسرا. الجدير بالذكر أن هشام سليم بدأ مشواره الفني. في سن مبكرة جدًا وعندما وصل إلى الجامعة قرر التخلي تمامًا عن التمثيل ليكمل دراسته في كلية السياحة والفنادق. ثم التحق بكلية الفنون بلندن والأكاديمية الملكية للفنون ، ومن أهم أعمال الفنان هشام سليم فيلم Republic of M.

شاهدي أيضاً: من هو نور هشام سليم ويكيبيديا

سيرة هشام سليم

يمكن رؤية سيرة هشام سليم من النقاط التالية:

الاسم الكامل: هشام محمد صالح سليم. الاسم المستعار: هشام سليم. تاريخ الميلاد: 27 يناير 1958 م. محل الميلاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية. الموقع: القاهرة ، جمهورية مصر العربية. الجنسية المصرية. دين المسلمين. الحالة الاجتماعية: مفترق. الزوج: ميرفت النحاس نادية. رفاق: نور ، زين الشرف ، انفصلت. الجدارة الأكاديمية: خريج كلية السياحة والإقامة. الما الأم: جامعة حلوان. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية ، اللهجة المصرية. المهنة: ممثل.

شاهدي أيضاً: من هو نور هشام سليم وويكيبيديا

ما هي ديانة هشام سليم؟

هشام سليم ممثل مصري للديانة السنية. ولد لأب وأم مسلمين. والده هو الموسيقار المصري الراحل صالح سليم. الجدير بالذكر أن هشام سليم انخرط في الفن منذ الصغر لمدة لا تزيد عن عشر سنوات مع شقيقه الأكبر خالد صالح سليم.

شاهدي أيضاً: كم عمر هشام سليم

من هي زوجة هشام سليم؟

تزوج الفنان هشام سليم من ميرفت النحاس في التسعينيات وأنجب منها ثلاث بنات “نور – زين – عصمت” ، ثم تزوج من السيدة نادية الغالب ، من أصل سعودي وجنسية. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الزوجين خارج الوسط الفني ، والزواج الأول للفنان هشام سليم لم يدم طويلاً.

شاهدي أيضاً: من هو خالد سليم من ويكيبيديا

حساب هشام سليم على الفيسبوك

الفنان هشام سليم لديه حساب رسمي على منصة فيسبوك لكنه لم يظهر عليه. لأنه لا يحب استخدام منصات التواصل الاجتماعي ، بل يفضل الظهور بين الحين والآخر لطمأنة مؤيديه ومعجبيه ، ويمكن الوصول إلى حسابه مباشرة “من هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال ما هي ديانة هشام سليم ، والتي من خلالها تعرفنا على الفنان هشام سليم بالإضافة إلى سيرته الذاتية ومن هي زوجته ، وكيف تعرفنا على دينه ، مع رابط إلى حسابه الرسمي على منصة Facebook.

السابق
من هو هشام سليم ويكيبيديا
التالي
أجمل صور وخلفيات ورمزيات اليوم الوطني السعودي 92 بجودة عالية