غير مصنف

من هو هشام سليم ويكيبيديا

من هو هشام سليم؟ ويكيبيديا. في الآونة الأخيرة ، ظهر اسم هشام سليم كثيرًا بعد زفاف ابنه المتحول وبعد سلسلة رمضان المضاد ، تصدرت القائمة الأكثر مشاهدة ، حيث تعتبر سلسلة Counterattack من أكثر المسلسلات الرمضانية نجاحًا ، وقد ساعد هذا النجاح على زيادة هشام. قاعدة المعجبين بسليم ؛ لأنه من أبرز الشخصيات. وسيناقش الموقع والرحال نيوز من هو هشام سليم وما هي سيرته الذاتية ، بالإضافة إلى معلومات أخرى عنه.

من هو هشام سليم؟

هشام سليم فنان مصري ونجل اللاعب الراحل صالح سليم والشقيق الأصغر للمخرج خالد صالح سليم. ولد الفنان هشام سليم في 17 يناير 1958 بمدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية وتخرج من جامعة حلوان وتحديداً كلية السياحة والفنادق. أما بداية مسيرة هشام سليم في التمثيل ، فقد ظهر لأول مرة في فيلم “Empire M” الذي صدر عام 1972 باسم ابن فاتن حمامة ، ويعرض الآن برنامجًا أسبوعيًا بعنوان “حوار القاهرة” على قناة Sky News Arabia.

سيرة هشام سليم

فيما يلي سيرة الفنان المصري هشام سليم:

الاسم الكامل: هشام محمد صالح سليم. تاريخ الميلاد: 27 يناير 1958 م. محل الميلاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية. العمر: 63 سنة. الجنسية المصرية. دين المسلمين. الحالة الاجتماعية: متزوج. الزوجة: غير معروفة. رفاق: نور ، زين الشرف ، انفصلت. الإنجاز الأكاديمي: تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان. المهنة: ممثل. سنوات النشاط: 1972 – حتى الآن. اللغة الأم: العربية (لهجة مصرية).

نور بن هشام سليم

نور هي ابنة الفنان هشام سليم وحفيدة الفنان الراحل صالح سليم. روى الرجال بعد إسلام نور قصة إسلامه وقالوا:

“أين هم الرجال الذين سيقولون إنني لن أحضر ، فأنت طبيعي لكن المثليين والمثليات خارج الحدود ، سأخبركم بشيء. لم يكن لدي خلل هرموني ، لم أكن بحاجة إلى ذلك. ” لم يكن تصحيحًا ، بل كان إلهاءًا ، فأنا أمام ربنا الذي أخطأ ، لكنك كلك أنت لا تمشي يا حبيبتي نور وأنت كالقمر وتحظى بحياة سعيدة ، ولكن ماتت سارة حجازي ولكن في أحسن الأحوال وأعطتك إن شاء الله ستأكلك الديدان فهل تخبرني عندما أموت؟ عادي ، لا تتركني ، لكن إذا شربت ، فأنت تزني وتتحرش.

أنا مثل سارة حجازي ومن لا يرضى عنها لا يرضى عني ومن ليس سعيدا بها لا يريدني نحن بشر ما هي الجريمة؟ هل تحب الفتيات؟ أنتم لستم ملائكة ترحمون الناس ، لتفهموني أو لتفهموا أنفسكم ، لا أعرف لماذا تدعمونني ولا تدعمون الآخرين ، لا أفهم لماذا كل هذا الدعم لي ، إذا كنت تعتقد أنني قررت البحث مثلي أو مثلية ، فأنت لا تفهم أي شيء على الإطلاق ، لماذا اختار عندما كنت أتعرض للتعذيب ، ولماذا اختار شيئًا كهذا ، فكر في الأمر “.

وانظر أيضا: من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى

أبرز أعمال هشام سليم

وفيما يلي أهم أعمال الفنان هشام سليم:[1]

طريقة جيدة. مصراتة. أماكن في القلب. يجتمع في الهواء. محمود المصري. الرحلات الأخيرة. فتيات. حد السكين. ملك سيول. عندما ينام أبي. السيرة العاشورية. طيور الشمس. 45 يوما. أولا في الحب. خيانة مبررة. الحديث عن الحب. انت عمرى. طالبي الحرية. عاصفه. جرانيت. استمر في القتل. مراقب. جمال عبد الناصر. يا عالمي حبي. فيل ميت. القليل من الحب ، الكثير من العنف. أرض الأحلام. السجين 67. كريستال. الاستيلاء اللعب مع الشياطين. يا بودنغ أوه. جبلاو. قسمة ونصيب. كمان و كمان اسكندراني. الخادم. فضيحة العمر. الأراجوز.

شاهدي أيضاً: من هي شهد الياسين ويكيبيديا

وها نحن نصل إلى خاتمة مقالتنا التي تحدثنا فيها عن من هو هشام سليم على ويكيبيديا ، بالإضافة إلى سيرته الذاتية وقصة تحول ابنته نور هشام سليم بأهم أعماله الفنية.

السابق
كم عمر هشام سليم
التالي
ما هي ديانة هشام سليم