غير مصنف

من هي زوجة هشام سليم السعودية ويكيبيديا

من هي زوجة هشام سليم السعودية وويكيبيديا التي انتشر اسمها مؤخرًا بعد الإعلان عن وفاة الفنان هشام سليم ، حيث ذكرت الفنانة اسمها أكثر من مرة في عدة لقاءات تلفزيونية وربط حب كبير بينهما ، رغم سنوات الانفصال ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنعرف من هو هشام سليم على ويكيبيديا معلومات عن زوجته السعودية وتفاصيل طلاقهما.

من هو هشام سليم؟

هشام سليم ممثل وفنان مصري. ولد في مدينة الإسكندرية ، وربما يكون في العقد السابع من عمره. درس في معهد السياحة والفنادق وتخرج عام 1981 م. قام الفنان بأول غزوة له في المسرح والتلفزيون عندما حصل على دور مع المصممة فاتن دوف في فيلم Empire M ، لكنه توقف عن التمثيل لفترة بسبب دراسته ؛ ثم عاد إليها للمشاركة في أكثر من عمل تلفزيوني منها فيلم الملوب ومسلسل “ليالي الحلمية”.[1]

شاهدي أيضاً: من هو نور هشام سليم ويكيبيديا

سيرة هشام سليم

وفيما يلي أبرز المعلومات عن شخصية الفنان هشام سليم:

الاسم الكامل: هشام محمد صالح سليم. الاسم المستعار: هشام سليم. تاريخ الميلاد: 27 يناير 1958 م. مكان الميلاد: الإسكندرية ، جمهورية مصر العربية. سبب الوفاة: سرطان الرئة. تاريخ الوفاة: 22 سبتمبر 2022 م. العمر عند الوفاة: 64 سنة. الجنسية المصرية. الدين والإيمان: الإسلام. الحالة الاجتماعية: مفترق. الشهادة الأكاديمية: شهادة من معهد السياحة والفنادق. اللغة الأم: اللغة الأم هي العربية. المهنة والنشاط: ممثل وفنان. سنوات النشاط: من 1972 إلى 2022 م.

شاهدي أيضاً: كم عمر هشام سليم

من هي زوجة هشام سليم السعودية؟ – ويكيبيديا

تزوج الفنان هشام سليم للمرة الثانية من السيدة نادية الغالب سعودية الجنسية. والتقت بها الفنانة بعد أن بعثت له بوفاة والده عبر مواقع التواصل الاجتماعي. بعد فترة طويلة في فترة التعارف استطاعت نادية مقابلته في جمهورية مصر العربية فحبها وتزوجها لكن هذا الزواج لم يدم طويلا وانفصلت عنها الفنانة رغم رباط الحب الكبير. .

وانظر أيضاً: من هي زوجة هشام الثانية؟

سبب انفصال هشام سليم عن زوجته السعودية

أعلن الفنان هشام سليم ، في أكثر من لقاء تلفزيوني ، انفصاله عن زوجته السعودية الثانية نادية غالب ، رغم رباط الحب الكبير بينهما. قال في أكثر من مقابلة إنه ما زال يحبها وإنه يجد امرأة أخرى مثلها ، وقال في الأيام الأخيرة إنه يرغب في العودة إليها مرة أخرى.

بهذا نختتم مقال بعنوان من هي الزوجة السعودية لهشام سليم وويكيبيديا حيث نتعرف على الفنان هشام سليم ومعلومات عن زوجته وتفاصيل طلاقهما.

السابق
من هن بنات هشام سليم بالأسماء
التالي
كم سعر كأس العالم 2022