غير مصنف

من هي إسعاد عبد الجواد ويكيبيديا

من هو إسعد عبد الجواد ، ويكيبيديا ، الذي ارتبط اسمه بوفاة يوسف القرضاوي ظهر اليوم ، حيث أعلنت وفاته رسميًا عبر موقعه الرسمي عبر موقع تويتر. يذكر هذا المقال اسعد عبد الجواد زوجة الشيخ يوسف القرضاوي.

من هو اسعد عبد الجواد؟ – ويكيبيديا

اسعد عبد الجواد مصرية زوجة الشيخ والعلماء يوسف القرضاوي. تزوجت في كانون الأول 1958 ، وأنجبت منها أربع بنات وثلاثة أبناء للشيخ يوسف القرضاوي. يعاني من مرض الزهايمر.

شاهدي أيضاً: سيرة الشيخ يوسف القرضاوي

سيرة إسعاد عبد الجواد

ولم تذكر معلومات كثيرة عن هوية اسعد عبد الجواد زوجة يوسف القرضاوي. ولعل أبرز المعلومات المتعلقة بها ما يلي:

الاسم الكامل: اسعد عبد الجواد. الإسم المستعار: أم محمد. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. تاريخ الوفاة: توفي في 21 حزيران 2012. الحالة الاجتماعية: متزوج من يوسف القرضاوي. سنة الزواج: متزوج عام 1958. الجنسية: يحمل الجنسية المصرية. الأبناء: لديها سبعة أولاد. اللغة الأم: العربية.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة الشيخ سعود بن صقر القاسمي – ويكيبيديا

من هو الشيخ القرضاوي زوج اسعد عبد الجواد؟

الشيخ يوسف القرضاوي هو رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين حتى وفاته في 26 سبتمبر 2022. ويعتبر من أبرز علماء المسلمين في الوطن العربي. حاصل على بكالوريوس من كلية أصول الشريعة وعمل مدرساً في إحدى مدارس الأزهر لتعليم اللغة العربية. من المعروف أنه حفظ القرآن الكريم في سن مبكرة ونشأ في بيئة غارقة في القيم الإسلامية والتعليم.

وانظر أيضا: من هم أبناء يوسف القرضاوي بالاسم

أبناء إسعاد عبد الجواد زوجة القرضاوي

أنجبت السيدة اسعد عبد الجواد زوجة القرضاوي سبعة أبناء هم:

محمد يوسف عبدالله القرضاوي. أسامة يوسف عبدالله القرضاوي. دكتور. إلهام يوسف عبد الله القرضاوي. دكتور. سهام يوسف عبدالله القرضاوي. علا يوسف عبدالله القرضاوي. أسماء يوسف عبد الله القرضاوي. الشاعر عبد الرحمن يوسف عبدالله القرضاوي.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة الشيخ يوسف القرضاوي

وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

أعلن الحساب الرسمي للشيخ يوسف القرضاوي عبر صفحته الشخصية على تويتر عن وفاته رسمياً بعد إصابته بمرض خطير ظهر يوم الاثنين 26 سبتمبر 2022 وما ورد في إعلان حسابه الرسمي على النحو التالي:

رحمه الله فضيلة الإمام يوسف القرضاوي الذي ضحى بحياته في شرح أحكام الإسلام والدفاع عن أمته. الأنبياء والصادقون والشهداء والصالحون … وهؤلاء رفقاء طيبون. وأن المرض والإصابة التي أصابته ترفع صفوفها. امين pic.twitter.com/euoUztZeMQ

– يوسف القرضاوي (alqaradawy) 26 سبتمبر 2022

شاهدي أيضاً: القرضاوي سنّي أم شيعي؟

يوسف القرضاوي على تويتر

ويتيح لجميع الأفراد متابعة الحساب الشخصي للشيخ يوسف القرضاوي رحمه الله ، عبر منصة تويتر “من هنا” ، حيث أعلن عصر اليوم الاثنين ، أنه انتقل إلى الله تعالى. بعد معاناته من مرض جعل الكثير من معجبيه يدعوون له بالرحمة والمغفرة لأنه ترك أثرا كبيرا في نفوس المسلمين.[1]

وفي نهاية المقال ذكرنا من هو اسعد عبد الجواد على ويكيبيديا من هو زوجها ابرز المعلومات عنها ما حقيقة وفاة يوسف القرضاوي ومن هم اولاده ونحن أرفق رابطًا بصفحته الرسمية على Twitter.

السابق
كم عدد زوجات يوسف القرضاوي
التالي
من هو ناصر الشميمري والد مشاعل