غير مصنف

موعد عرض كلام نواعم الموسم الجديد على mbc

موعد عرض كلام نواعم الموسم الجديد على MBC ، برنامج حواري نسائي عربي ، أعلنت مجموعة قنوات MBC عن إطلاق أولى حلقاتها على شاشة التليفزيون. سأل الأول والمشاهدون عن موعد عرض الحلقات الجديدة من العروض والشخصيات التي استضافتها ، لذلك يتعامل موقع الرحال نيوز مع المعلومات الخاصة بالعرض من خلال سرد عناوين عرض كلام نواعم بالصور وحسابه على تويتر.

كلام نواعم ويكيبيديا

برنامج كلام نواعم هو برنامج حواري نسائي تم بثه لمدة ثلاث سنوات على مجموعة قنوات MBC. بالإضافة إلى قصص الحياة الشخصية ، يركز هذا البرنامج على مجموعة من المعلومات التثقيفية المتعلقة بالمرأة والتي يستضيفها الإعلاميين العرب المؤثرين والممثلات وسيدات الأعمال ، والتي تغيرت مقدمات البرنامج على مدار ثلاثة مواسم.

شاهدي أيضاً: موعد عرض سعودي أيدول على قناة MBC

موعد عرض محاضرة الموسم الجديد على mbc

وكانت قناة MBC قد أعلنت أمس عن إطلاق مجموعة كلام نواعم و MBC أعلنتا عن مواعيد وأيام العرض واستضافت الحلقة الأولى من برنامج “ريم العبد الله” والتي كشفت أسرار حياتها الفنية والصعوبات التي واجهتها. الذي التقوا به وموعد عرض المسلسل كالتالي:

عنوان العمل ، موعد العرض ، موعد إعادة العرض ، القنوات الناقلة ، برنامج كلام نواعم الذي يبث مساء الأحد الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية. يتكرر عبر المنصة الإلكترونية ويتم عرض أجزاء من الحلقات من خلال اشتراك “شاهد VIP”. المسلسل يعرض على قناة mbc1 ومنصة Shahid.net.

شاهد أيضاً: موعد عرض “توب شيف” كم الساعة؟

إدخال كلمات جديدة لنواعم

تغير تقديم كلام نواعم في الموسم الجديد وأرادت قناة MBC استضافة مجموعة من الإعلاميات العربيات المتميزات وهن:

الاعلامي الاردني نجاح المساعيد. الإعلامية السعودية نجلاء القحطاني. المذيعة والممثلة المصرية شيرين عرفة. سيدة الأعمال والإعلامية السعودية ندى باعشن.

شاهدي أيضاً: كم عدد حلقات مسلسل ريم العبد الله مرزوقة؟

برنامج كلام نواعم على تويتر

يتم عرض مقاطع من برنامج كلام نواعم عبر حساب البرنامج الرسمي على تويتر قبل بث الحلقة. لمشاهدة الحلقات الجديدة وضيوف البرنامج ، انقر مباشرة على الرابط “هنا”.[1]

هنا وبعد عرض الحساب الرسمي لبرنامج كلام نواعم نصل الى ختام المقال بعنوان عرض الموسم الجديد من كلام نواعم على mbc والذي اهتم بتقديم معلومات عن موعد عرض البرنامج. ومشاركة الإعلاميين في الموسم الجديد وجنسياتهم ، إضافة إلى إمكانية المراقبة الإلكترونية للبرنامج.

السابق
سبب وفاة الدكتور يوسف القرضاوي
التالي
هل توفي الشيخ يوسف القرضاوي