غير مصنف

كم عمر كارلا ديبيلو

كم عمر كارلا ديبيلو وهي من الشخصيات البارزة في العالم العربي والغربي ، ارتبط اسمها بالعديد من الصفقات الاستثمارية بالإضافة إلى العمل التلفزيوني في منطقة الخليج العربي وخارجها ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعلم من هي كارلا ديبيلو على ويكيبيديا ، عمرها الحقيقي وثروتها.

من هي كارلا ديبيلو؟ – ويكيبيديا

كارلا ديبيلو هي سيدة أعمال ومنتجة تلفزيونية أمريكية. ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1985 م. ترتبط العديد من الاستثمارات والأعمال الفنية باسم كارلا. من الأفلام الروائية ، اشتهرت بعلاقتها القوية مع كارداشيان. الأسرة.

شاهدي أيضاً: ما هو أصل ياسر الرماجان

سيرة كارل ديبيلو

كارلا ديبيلو هي واحدة من الشخصيات التنموية المعروفة في الخليج العربي وتفاصيلها الشخصية كالتالي:

الاسم الكامل: Kar Ladebello. الاسم الانكليزي: كارلا ديبيلو. تاريخ الميلاد: 28 مارس 1985 م. مكان الميلاد: فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية. محل الإقامة: لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية. العمر: 37 سنة. الحالة الاجتماعية: متزوج. الجنسية: أمريكي. الدين والإيمان: المسيحية. اللغة الأم: الإنجليزية. اللغات الأخرى: العربية. المهنة: سيدة أعمال ومنتجة أفلام تلفزيونية.

كم عمر كارلا ديبيلو؟

كارلا ديبيلو تبلغ من العمر 37 عامًا ، ولدت وترعرعت في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية في مارس 1985 م ، وهي تنحدر من عائلة أمريكية أرستقراطية من المملكة العربية السعودية بعد أن ساعدت صندوقًا للاستثمار العام في صفقة قيمتها مليون دولار.

شاهدي أيضاً: من هي كارلا ديبلو ، زوجة ياسر الرميان وويكيبيديا

ما مدى ثراء كارلا ديبيلو؟

ويبلغ صافي ثروة كارلو ديبلو نحو 50 مليون دولار ، حسبما أكدت بعض الصحف الأمريكية ، كوسيط بين الغرب والخليج العربي.

شاهدي أيضاً: من هو ياسر الرماجيان على ويكيبيديا

رابط لحساب تويتر Carl Dipello

كارلا ديبيلو هي إحدى الشخصيات الأمريكية البارزة التي تمتلك حسابًا رسميًا على تويتر “من هنا” ، تشارك من خلاله كارلا أشهر أعمالها التلفزيونية بالإضافة إلى صورها الرياضية.

وبهذا نختتم مقال How Old Is Carla Dibello حيث تعرفنا على Carla Dibello وعمرها الحقيقي وصافي ثروتها وحسابها الرسمي على Twitter.

أسئلة وأجوبة

ما هي الجنسيات التي تمتلكها كارلا ديبيلو؟

كارلا ديبيلو مواطنة أمريكية ولدت وترعرعت في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1985 م.

المراجع

twitter.com ، تويتر كارل ديبيلو ، 10/05/2022

السابق
من هو زوج دوللي شاهين ويكيبيديا
التالي
من هي كارلا ديبيلو ويكيبيديا