غير مصنف

من هو زوج دوللي شاهين ويكيبيديا

من هو زوج ويكيبيديا دوللي شاهين ، فنانة صاعدة وقادمة حققت نجاحًا من خلال المشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية بالإضافة إلى مسيرتها الفنية في الغناء حيث تتمتع بشخصية جذابة ومدهشة؟ تشكل قاعدة جماهيرية كبيرة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، من خلال مراجع الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى أهم المعلومات حول دوللي شاهين ، دعونا نلتقي بزوج الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.

من هي سيرة دوللي شاهين

دوللي شاهين فنانة ومغنية وكاتبة أغاني وممثلة لبنانية شهيرة ، بالإضافة إلى عضويتها في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

الاسم الكامل: دوللي جوزيف ابو شاهين. مكان الميلاد: بمرايه ، لبنان. تاريخ الميلاد: 2 يوليو 1980 م. العمر: 42 سنة. الجنسية: لبناني. مكان الاقامة: لبنان. المهنة والنشاط: مغني وفنان ومغني. سنوات النشاط: من 2005 م حتى الآن. الحالة الاجتماعية أعزب. عدد الاطفال: بنت واحدة “نور”. اللغة الأم: العربية “اللهجة اللبنانية”.

من هو زوج دوللي شاهين؟

في حياتها الشخصية تزوجت دوللي شاهين من زوجين ، الزوج الأول هو سامي سليم عام 2001 وأنجبت ابنة واحدة اسمها نور ثم تقدمت بطلب للطلاق عام 2009 وطلقت ثم تزوجت من مخرج لبناني. باخوس علوان عام 2009 م ، وانفصلت عنه أيضًا عام 2014 بعد أن خانها زوجها باخوس علوان.[1]

ديانة الفنانة دوللي شاهين

ديانة الفنانة اللبنانية دوللي شاهين مسيحية ، حيث تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور وثائق رسمية تفيد باعتناقها الإسلام عام 2007 م لتطلق زوجها المسيحي الماروني سامي سليم ، لكن تصريحات الفنانة اختلفت. وأعلنت أنها لا تزال تعتنق المسيحية بعد حصولها على أمر من المحكمة بالطلاق من زوجها.

شاهدي أيضاً: من هي كارلا ديبلو ، زوجة ياسر الرميان وويكيبيديا

انستغرام دوللي شاهين

يمكنكم متابعة حساب دوللي شاهين على انستجرام مباشرة “من هنا”. تمكنت الفنانة والمغنية اللبنانية من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة قوامها 3.3 مليون متابع على هذه المنصة ، حيث تشارك العديد من الصور لنفسها أثناء تصوير الأفلام والمسلسلات. بالإضافة إلى الصور الرائعة والمثيرة التي حازت على آلاف الإعجابات.

في نهاية سطور هذا المقال ، تعرفنا على ويكيبيديا من هو زوج دوللي شاهين ، بالإضافة إلى المعلومات الشخصية الأكثر لفتًا وأهمية عن الفنانة والمغنية اللبنانية دوللي شاهين ، التي استطاعت دخول عدد من الفنانين. التخصصات وحصولها على عدد من الجوائز الهامة والرائعة.

أسئلة وأجوبة

كم عمر دوللي شاهين؟

تبلغ دوللي شاهين من مواليد مدينة المهرة اللبنانية في 2 يوليو 1980 م 42 سنة.

كم عدد أطفال دوللي شاهين؟

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لديها ابنة واحدة هي نور.

المراجع

wikiwand.com ، دوللي شاهين ، 05/10/2022

السابق
شعار يوم المعلم رسول العلم شكرا
التالي
كم عمر كارلا ديبيلو