غير مصنف

من هي كارلا ديبيلو ويكيبيديا

من هي كارلا ديبيلو ويكيبيديا ، تداولت الشبكات الاجتماعية ومحركات البحث مؤخرًا على نطاق واسع على اسم كارلا ديبيلو لأنها قد تصبح زوجة رئيس صندوق استثماري في المملكة العربية السعودية. ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على من هي زوجة ياسر الرميان وويكيبيديا ، بالإضافة إلى ياسر الرميان رئيس نادي نيوكاسل الجديد.

من هي كارلا ديبيلو؟ – ويكيبيديا

كارلا ديبيلو هي مقدمة برامج تلفزيونية وإعلامية شهيرة تحمل الجنسية الأمريكية. استضافت عددا من العروض الناجحة وخاصة عرض كيم كارداشيان. لم تكمل تعليمها الثانوي بسبب انشغالها بالعديد من الوظائف ، وعملت في الإعلانات التجارية لأحدث ماركات الملابس والأزياء في الولايات المتحدة. ولدت في 28 مارس 1985 م ، وهي تبلغ من العمر 38 عامًا وهي مسلم.[1]

شاهدي أيضاً: ما هو أصل ياسر الرماجان

سيرة كارل ديبيلو

فيما يلي سوف نتعرف على أهم المعلومات الشخصية عن مقدمة البرامج التلفزيونية كارلا ديبيلو:

الاسم الكامل: كارلا لاديبيلو. الاسم الانكليزي: كارلا ديبيلو. مكان الميلاد: الولايات المتحدة الأمريكية. تاريخ الميلاد: 28 مارس 1985 م – السن: 37 سنة. الجنسية: أمريكي. الدين والإيمان: المسيحية. الإقامة: لوس أنجلوس ، الرياض. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: رجل الأعمال السعودي ياسر الرمجان. اللغة الأم: الإنجليزية.

من هو زوج كارلا ديبيلو؟

زوج كارلي ديبلو رجل الأعمال السعودي ياسر بن عثمان حمود الرماجيان ولد في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض في 20 فبراير 1970 م وهو يبلغ من العمر 51 عاماً وهو مواطن سعودي يعتنق الإسلام. درس الدين في جامعة الملك فيصل ، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في الإدارة العامة من جامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية ، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة.

شاهدي أيضاً: من هو ياسر الرماجيان على ويكيبيديا

إنستغرام Carl Dipello

تابع حساب كارلي ديبيلو ، زوجة رجل الأعمال السعودي ياسر الرميان ، عبر إنستجرام مباشرة ، “من هنا”. للمذيع والمذيع الإعلامي قاعدة جماهيرية كبيرة على المنصة ، مع ما يقرب من 584 ألف متابع ، بالإضافة إلى بالصور في مناطق سياحية ، وعادة ما تنشر صورها لأحدث عارضات الأزياء من الملابس. داخل المملكة العربية السعودية برفقة زوجها ياسر الرماجان.

في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أهم وأهم المعلومات الشخصية عن مضيف البرنامج الذي يمكن أن يصبح زوجة لرجل أعمال سعودي ، علمنا من هي كارلا ديبلو على ويكيبيديا. ياسر الرميان وزودناك بأهم المعلومات عن ياسر الرميان زوج كارلي ديبلو.

أسئلة وأجوبة

كم عمر كارلا ديبيلو؟

كارل ديبيلو تبلغ من العمر 37 عامًا ، ولدت في 28 مارس 1985 م.

ما هي الجنسيات التي تمتلكها كارلا ديبيلو؟

جنسية كارل ديبيلو أمريكية.

المراجع

twitter.com ، كارلا ديبيلو ، 05/10/2022

السابق
كم عمر كارلا ديبيلو
التالي
من هو ثامر الشرهان ويكيبيديا