غير مصنف

المنهالي لاعب الاتحاد وش يرجع

المنهالي لاعب في نادي الاتحاد و Wish Ya’er ، وهو أحد أشهر لاعبي الشباب في المملكة العربية السعودية. شارك في أكثر من مباراة في المملكة ولعب دورًا كبيرًا في فوز فريقه رغم صغر سنه. من خلال الموقع الرحال نيوزي نتعرف على لاعب الاتحاد المنهليم وأصله وعودة القبيلة وعمره الحقيقي.

من هو اللاعب المنهالي الاتحاد ويكيبيديا

سويلم المنهالي لاعب كرة قدم سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية عام 2004 م ولعب دورًا رئيسيًا في تسجيل عدة أهداف لفريقه في مرمى الخصم ، مما جعله من أشهر اللاعبين الشباب. في المملكة.

شاهدي أيضاً: من هو والد سعود عبد الحميد ويكيبيديا

سيرة سويلم المنهالي

سويلم المنهالي من أشهر الشخصيات الكروية في المملكة العربية السعودية وأبرز المعلومات المتعلقة بسيرته هي كالتالي:

الاسم الكامل: سويلم بن عبدالله المهاني. اسم الأب: عبدالله المنهالي. تاريخ الميلاد: 17 أبريل 2004 م. مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية. العمر: 18 سنة. الجنسية السعودية. الجنسية: المملكة العربية السعودية. الإقامة: جدة / المملكة العربية السعودية. الدين: الاسلام. اللغة الأم: العربية “اللهجة السعودية”. المهنة: لاعب كرة قدم. الفريق: نادي الاتحاد – المملكة العربية السعودية. منتخب: السعودية. المركز: خط الدفاع الأول. سنوات النشاط: من 2019 م حتى الوقت الحاضر.

عاد المنهالي لاعب الاتحاد

تعود أصول لاعب الاتحاد سويلم المنهالي إلى المملكة العربية السعودية ، وتحديداً من قبيلة المنهالي العربية ، التي تسمى أحياناً المناهل. ابن كعب الحمداني وقيل أن هذه القبيلة تحالفت مع بني تميم وانضمت إليهم في المعارك التي دارت بينهم.

شاهدي أيضاً: أرقام رامون دياز مع الهلال السعودي

كم عمر سويلم المنهالي؟

سويلم المنهالي يبلغ من العمر 18 عامًا. ولد سويلم في المملكة العربية السعودية في 17 أبريل 2004 م ، وهو من عائلة سعودية معروفة في المملكة. أحب كرة القدم منذ صغره فعمل على تنمية موهبته الكروية وهذا ما شجعه على الانضمام لنادي الاتحاد رغم صغر سنه. سجل العديد من الأهداف ولعب دورًا مهمًا في كل مباراة شارك فيها.

شاهدي أيضاً: ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

رابط لحساب تويتر سويلم المنهالي

يمتلك اللاعب سويلم المنهالي حسابًا رسميًا على تويتر “من هنا” يشارك من خلاله إنجازاته الكروية والفرحة الكبيرة بفوز فريقه في أكثر من مباراة يلعبها ويذكر دائمًا شعار فوز الاتحاد.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذه المقالة التي تسمى المنهالي لاعب الاتحاد وما هي عودته حيث التقينا سويل المنهالي لاعب الاتحاد وأصله أي القبيلة التي ينتمي إلى عصره الحقيقي ومسئولته. حساب وسائل التواصل الاجتماعي.

أسئلة وأجوبة

هل سويلم المنهالي متزوج؟

لا ، سويلم المنهالي لم يدخل القفص الذهبي بعد ، ولا يزال طالب جامعي وعمره صغير جدا.

المراجع

twitter.com ، سويلم المنهالي تويتر ، 10/8/2022

السابق
من هي كادي الجريسي ويكيبيديا
التالي
ما هي ديانة تيم حسن