غير مصنف

كم راتب موسى ماريجا مع الهلال

ما هو راتب موسى ماريجا مع الهلال اللاعب المالي الذي حقق نجاحا من خلال مشاركته في العديد من الأندية في القارة الأوروبية والآسيوية من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على راتب موسى ماريجا مع الهلال السعودي بالإضافة إلى لمن هي زوجة موسى ماريجا.

من هي سيرة موسى ماريجا

موسى ماريجا لاعب كرة قدم مشهور مالي الجنسية ويلعب لنادي الهلال السعودي بالقميص رقم 17. وفيما يلي أهم معلومات عن السيرة الذاتية للاعب المالي موسى ماريغا:

الاسم الكامل: موسى ماريجا. الاسم بالفرنسية: موسى ماريجا. الاسم الكروي: موسى ماريجا. مكان الميلاد: ليزا أوليسيس ، فرنسا. تاريخ الميلاد: 14 أبريل 1991 م. الإقامة: الرياض ، المملكة العربية السعودية. العمر: 30 سنة. الارتفاع: 1.83 متر (6 قدم). الوزن: 83 كيلو جرام. الجنسية: مالي. الدين والمعتقد: مسلم. الحالة الاجتماعية: متزوج. اللغة الأم: الفرنسية. مركز اللعبة: رأس الحربة. النادي الحالي: نادي الهلال السعودي. رقم القميص: يتضمن رقم القميص 17.

ما هو راتب موسى ماريجا مع الهلال؟

قيمة عقد اللاعب موسى ماريجا 69 مليون ريال لمدة ثلاث سنوات. أي أنه يتقاضى راتباً قدره 23 مليون ريال سنوياً. يمكن للاعب المالي موسى ماريغا الانتقال إلى نادي الهلال السعودي في مايو 2021 م بصفقة انتقال مجانية. مدد نادي بورتو البرتغالي عقده لمدة ثلاث سنوات في تمديد عندما انتهى العقد.

شاهد أيضاً: ما هي ديانة موسى ماريجا

كم عمر موسى ماريجا؟

موسى ماريجا لاعب يبلغ من العمر 30 عامًا ، ولد في ليزا يوليس بفرنسا في 14 أبريل 1991 م ويحمل جنسية مالي ويقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية حيث انضم إلى نادي الهلال السعودي. في الموسم السابق عام 2021 م ، استطاع اللاعب المسلم أن يحقق النجاح من خلال مشاركته في عدد من فرق وأندية كرة القدم الرائدة ، كما استطاع صنع الأهداف وتسجيلها.

شاهدي أيضاً: من أين موسى ماريجا؟

اللاعب موسى ماريجا تويتر

يمكن متابعة حساب اللاعب المالي موسى ماريغا على منصة تويتر مباشرة “من هنا” حيث لديه ما يقرب من 278.5 ألف متابع ويشارك العديد من الصور لنفسه مع لاعبي نادي الهلال السعودي ، بالإضافة إلى الصور اليومية. التدريبات والتمارين التي يؤديها اللاعب موسى ماريغا ، واحتفاله مع اللاعبين بفوز الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين 2021.

في نهاية سطور هذا المقال تعرفنا على راتب موسى ماريجا مع الهلال الذي انتقل لصفوف نادي الهلال السعودي في انتقال مجاني من نادي بورتو البرتغالي بعد نجاح ممتاز وسجل الأهداف. .

أسئلة وأجوبة

ما هو دين موسى ماري؟

اعتنق اللاعب المالي موسى ماريجا الإسلام لأنه ينحدر من عائلة مسلمة من أصول مالية.

المراجع

instagram.com ، marega11 ، 11/10/2022

السابق
زوج نهى نبيل من أي قبيلة
التالي
متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4