غير مصنف

من اين موسى ماريجا

من أين موسى مريجا؟ حيث أن الدوري السعودي لكرة القدم يحتوي على أكثر لاعبي كرة القدم خبرة وتميزاً بقيادة اللاعب موسى ماريجا ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف بوضوح على من هو موسى ماريجا وويكيبيديا ، كم عمر موسى ماريجا وما هي ديانته وسنقوم بذلك. تعرف أيضا من هي ماريجي زوجة موسى ، بجانب رابط حسابها الرسمي على منصة إنستجرام.

من هو موسى مريجا؟ – ويكيبيديا

موسى ماريغا لاعب كرة قدم من أصل مالي وجنسية. كان يلعب كمهاجم لنادي الهلال السعودي منذ ما يقرب من عام. يعتبر من أهم اللاعبين في الدوري السعودي. يبلغ موسى من العمر حوالي 31 عامًا ، حيث ولد في 14 أبريل 1991 م في مدينة ليزا أوليس في الجمهورية الفرنسية. جدير بالذكر أن موسى ماريجا لعب في كأس الأمم الأفريقية 2017.

شاهدي أيضاً: تفاصيل عقد محمد العويس مع الهلال السعودي

سيرة موسى ماري

يمكنكم مشاهدة سيرة موسى ماريجة في النقاط التالية:

الاسم الأول والأخير: موسى ماريجا. الاسم بالفرنسية: موسى ماريجا. الأهل: غير معروف. الاسم المستعار: موسى مريجة. تاريخ الميلاد: 14 أبريل 1991 م. مكان الميلاد: مدينة ليزا يوليسيس – الجمهورية الفرنسية. الاقامة: اعتباراً من صيف 2021 مقيم في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض. العمر: 30 سنة. ارتفاع موسى ماريا: 1.83 متر أي حوالي ستة أقدام. وزن موسى ماريجا: 83 كجم. الجنسية: مالي. الديانة مسلم. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: غير معروف. الأطفال: غير معروف. المؤهلات: غير معروف. اللغة الأم: الفرنسية. المهنة: رياضي. نوع المهنة: لاعب كرة قدم النادي الحالي: الهلال. رقم القميص: ماريجا تلعب بالقميص رقم 17. المركز: رأس الحربة. المهارات الفردية: العب بالقدم اليمنى – لياقة بدنية عالية – سرعة مناورة – الشعور بالتسجيل العالي. سنوات العمل: بدأ موسى مريجة مسيرته في عالم كرة القدم الساحرة منذ عام 2011 وحتى اليوم.

شاهدي أيضاً: من هو كاريلو لاعب الهلال السعودي

اين موسى ماريا؟

موسى ماريا من مالي يحمل الجنسية المالية وهو من أصل مالي ويتحدث موسى الفرنسية لأنها اللغة الرسمية لدولة مالي لذلك يعتقد البعض أنه من أصل فرنسي لكنه نفى ذلك تمامًا قائلاً إنه من أصل مالي. أصله ومالي الجنسية وأن دينه مسلم ومذهب سني.[1]

شاهدي أيضاً: من هي زوجة لاعب الهلال إدواردو؟

موسى ماريجا على إنستغرام

يمتلك اللاعب الأفريقي موسى ماريجا ، أحد أبرز لاعبي نادي الهلال السعودي ، حسابًا رسميًا على إنستجرام “من هنا” ، والذي يمكن متابعته بشكل مباشر ، حيث يمتلك موسى أكثر من 500 ألف متابع على هذا الحساب من جميع أنحاء العالم. العالم وتحديداً من السعودية لأنه أحد أهم اللاعبين في الدوري السعودي الممتاز.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من أين موسى ماريغا ، ومن خلاله تعرفنا على لاعب كرة القدم موسى ماريغا بالإضافة إلى سيرته الذاتية ومن أين هو ، إلى جانب رابط إلى منصته الرسمية على Instagram.

أسئلة وأجوبة

من هي مريم زوجة موسى؟

اسم وهوية مريم زوجة موسى غير معروفين.

كم عمر موسى مريجا؟

موسى ماريجا يبلغ من العمر 31 عامًا ولد في 14 أبريل 1991 م في ليزا أوليسيس بفرنسا.

ما هو دين موسى ماري؟

موسى ماريجا مسلم من المذهب السني.

المراجع

instagram.com ، instagram موسى ماريجا ، 11/10/2022

السابق
هل مرض دينا حايك مميت
التالي
من هي زوجة بدر الشعيبي