غير مصنف

اول شخص المس داخله انسان كلمات

أول شخص لمس كلماته ؛ تتميز الأعمال الفنية الخليجية بطابع مميز للغاية يحتوي على العديد من خصائص الفن العربي ، مثل الألحان التقليدية التي يستخدم فيها العود كأداة رئيسية كأغنية من منظور الشخص الأول يلمسها الشخص بداخلها ، والتي من خلال صفحة مرجعية ، بالإضافة إلى من هو صاحبها ، سنتعرف على كيفية حضورنا لكلمات تلك الأغنية ، مع رابط لتنزيلها ومشغل صوت بتنسيق MP3 للاستماع.

من هو صاحب الاغنية اول من لمس قلب الانسان؟

صاحب أغنية أول شخص لمسه إنسان هو الفنان عبد المجيد عبد الله ، مغني وكاتب أغاني من أصول وجنسية سعودية ، وهو فنان تمتد مسيرته الفنية إلى حوالي خمسة عقود ، والجدير بالذكر أنه موجود حاليا. في عقده السادس من العمر ، عندما بدأ مشواره الفني في سن الثالثة عشرة من عمره من خلال مسرح نادي الاتحاد بجدة والموسيقي والملحن سامي إحسان أحد أسباب نجاح وظهور الفنان عبد. مجيد عبدالله كمطرب وأول عمل له كان سيد الأهلي على التلفزيون السعودي.

شاهدي أيضاً: أكمل رفقتك كلمات عبد المجيد عبد الله مكتوبة

أول ما يمس الإنسان هو الكلمات

يمكن العثور على كلمات أغنية لمس الشخص الأول في النقاط التالية:

علمت أنك ذات مرة كان لدي صديقان قاما بخيانتي وبسبب خيانته عرفوني الألم عرفني الحزن لقد عشت سنوات من الظلام الذي لم يصل إلى النور أجمع جراحي وعقلي محطم وأخذت ذنبهم كن قصور في أنا أين هو الوقت الذي ألتفت فيه غضب الأرض يغرقني في الطوفان عرفت أنك خانتني خلان وفوق خيانته عرفني الألم عرفني الحزن عشت سنوات من الظلام الذي لم يصل إلى النور وأجمع الجروح وانكسار عقلي ، أتحمل ذنبهم كن قصورًا في داخلي حيث حان الوقت لأتحول غضب العدالة يغرقني في الفيضان لقد عرفني الألم ، عرفتني الأحزان ، لقد عشت سنوات من الظلام الذي لا يوجد فيه نور وصلت ، أجمع جراحي وذهني محطم ، أتحمل ذنبهم ، كن في قصور حيث يوجد بدلاً من الوقت ، ألتفت ، غضب الأرض يغرقني في الطوفان ، عرفتك (أعرفك) لقد عشت سنين من الظلام حيث لم يصل نور ، أجمع جراحي وعقلي محطم ، أتحمل خطئهم كن في داخلي ، يا قصر.

شاهدي أيضاً: قصة أغنية “أحكي همسك” للفنان عبد المجيد عبد الله

استمع إلى أغنية أول شخص يلمس الإنسان بداخله

يمكنك الاستماع إلى أغنية أول شخص لمسه من خلال مشغل الصوت التالي:

https://almrj3.com/wp-content/uploads/2022/10/ الاستقبل-إلى-أغنية-أول-شكل-المس-دااخنه-داانه.

شاهدي أيضاً: الكلمات تعطيني أسمى حنانك عبد المجيد عبد الله

قم بتنزيل الأغنية لأول مرة لمس الشخص بداخلها

يمكنك الاستماع إلى أغنية “أول شخص لمسه شخص” مباشرة ، “من هنا” لأن هذه الأغنية تحظى بشعبية كبيرة بسبب أفضل كلماتها الرومانسية مع لحن خليجي أصلي يعبر عن التراث الشعبي العربي. .

هكذا؛ وصلنا إلى ختام المقال عن أول شخص يلمس شخصًا بالكلمات ، ومن خلاله نتعرف على أغنية أول شخص يلمس شخصًا بداخله ، بالإضافة إلى مالك الأغنية وما هي كلماتها ، ونحن أيضًا تعاملت مع الرابط لتنزيل الاغنية والاستماع.

المراجع

almrj3.com ، الاستماع إلى أغنية “أول شخص يمسه إنسان” ، 14/10/2022

السابق
الشاعر حافظ إبراهيم هو شاعر عراقي معاصر.
التالي
كم عمر مكسيم خليل