غير مصنف

موعد عرض مسلسل سر الغرفة 207 والقنوات الناقلة

موعد إطلاق مسلسل The Secret of Room 207 والقنوات المذاعة التي تعتبر من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد أن قدمت قنوات البث إعلانًا ترويجيًا يحتوي على أحداث مليئة بالرعب والإثارة ، و القصة مستوحاة من إحدى الروايات المشهورة. هذه هي قنوات البث. سيتم الرد على ذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي بالإضافة إلى معلومات عن المسلسل وقصته الحقيقية وأسماء الأبطال الذين شاركوا في المسلسل.

سلسلة أسرار الغرفة 207

يعتبر مسلسل Secret Room 207 من أنجح المسلسلات الدرامية المصرية في الوطن العربي ومن أبرز المعلومات عن المسلسل ما يلي: [1]

اسم السلسلة: سر الغرفة 207. تاريخ بدء العرض: 31 أكتوبر 2022 م. نوع المسلسل: دراما وتشويق وتشويق. تأليف: تامر ابراهيم سيناريو وحوار. إخراج: تامر عشري. قنوات العرض: منصة شاهد. مكان التصوير: جمهورية مصر العربية. اللغة: العربية. بطولة: محمد فراج ، ريهام عبد الغفور. عدد الحلقات: 10 حلقات.

قصة مسلسل سر الغرفة 207

سر الغرفة 207 هو مسلسل درامي غامض – تشويق – رعب مقتبس من رواية للكاتب أحمد خالد توفيق ، وتدور أحداث المسلسل خلال عام 1968 بعد الميلاد ، عندما أصر صاحب الفندق على إغلاق الغرفة 207 التي كانت سبب فقدان العديد من الأرواح .. ولم يستطع البقاء على قيد الحياة. تمكن القليل منهم فقط من الهرب ومن هناك تبدأ الأحداث عندما يدخل موظف جديد الفندق محاولاً كشف أسرار هذه الغرفة وتنقلب حياته رأساً على عقب ، خاصة بعد أن اكتشف بعض أسرار ماضيه.

إقرأ أيضاً: كم عدد حلقات مسلسل Great Chaos

موعد عرض “سر الغرفة 207”

قررت منصة شاهد عرض The Secret of the Room 207 حلقات ابتداءً من 31 أكتوبر 2022 منتصف الليل في المملكة العربية السعودية ، وأكدت المنصة أنها تنوي عرض حلقتين من المسلسل في الأسبوع الأول ومن ثم سيتم عرض المسلسل على المنصة نفسها كل يوم إثنين ، بالإضافة إلى عدد حلقات المسلسل المكون من 10 حلقات فقط.

تحقق أيضًا من: رابط لمشاهدة فيلم فضل ونيما عبر الإنترنت بجودة عالية

القنوات التي تبث الغرفة السرية مسلسل 207

أكدت منصة VIP Platform شاهد أنها ستعرض المسلسل المصري المكون من 10 حلقات Secret Room 207 على منصتها كل يوم إثنين في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية. كما قررت المنصة عرض حلقتين فقط من المسلسل في بداية الأسبوع الأول بعد أن حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية بعد عرض إعلان ترويجي يحتوي على الإثارة والتشويق.

سلسلة أبطال الغرفة السرية 207

تضم سلسلة The Secret Room 207 عددًا كبيرًا من الممثلين من جمهورية مصر العربية. وجاءت أسماء أبطال المسلسل كالتالي:

الممثل احمد فرج. ريهام عبد الغفور. الممثلة نادين فرج. الممثل مراد مكرم. الفنان يوسف عثمان. الممثلة مريم الخشت. الممثل علي الطيب. الممثل كامل الباشا. الممثل بيومي فؤاد. الفنانة أسماء جلال.

بهذا يكمل المقال الذي يحمل عنوان Secret Room 207 Series موعد الإصدار وقنوات البث حيث تعرفنا على مسلسل Secret Room 207 ، بالتفصيل قصة المسلسل وتاريخ عرضه والقنوات التي تبث المسلسل والأسماء. من الابطال المشاركين فى المسلسل.

أسئلة وأجوبة

كم عدد حلقات الغرفة السرية 207؟

تتكون سلسلة Secret Room 207 من 10 حلقات على منصة Shahid AVI وسيتم إصدار أول حلقتين من المسلسل في بداية الأسبوع الأول من تقديمه.

اسم بطل مسلسل Secret Room 207

يلعب الفنان محمد فراج الدور الرئيسي في مسلسل “سر الغرفة 207.” هو ممثل مصري.

المراجع

shahid.mbc.net، Secret Room series 207، 31/10/2022

السابق
أنشطة يوم العلم لطلاب المدارس والروضة بالصور
التالي
يارا الحقباني وش ترجع