غير مصنف

من هو محمد كارتر زوج شيماء سيف ويكيبيديا

من هو محمد كارتر زوج شيماء سيف ويكيبيديا ، فنانة مصرية تألقت خلال الموسم الحالي من رمضان 2022 وكان من بين أبطال مسلسل أحلام سعيدة وأبطال مسلسل In Our Home Robot 2 ، وهو مسلسل حقق نجاح كبير حتى الآن فمن هي شيماء سيف ويكيبيديا؟ من هو زوج شيماء سيف وويكيبيديا سنكتشف في الموقع الرحال نيوزي من خلال تسليط الضوء على السيرة الذاتية الكاملة لشيماء سيف ، وتفاصيل عن حياتها الخاصة وعلاقتها بزوجها كارتر ، الداعم الأول لها في مسيرتها الفنية. .

من هو محمد كارتر زوج شيماء سيف؟ – ويكيبيديا

محمد كارتر زوج شيماء سيف عامل وممثل مصري سابق. يبلغ من العمر حوالي 36 عامًا. ولد بالعاصمة القاهرة عام 1985 م. نشط في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي. بدأ حياته المهنية كممثل في المرحلة الجامعية. لديه التجربة الدرامية الوحيدة خارج أسوار المسرح. القطعة أنتجتها مؤسسة صوت القاهرة للإنتاج الفني ، حيث تعلم أساسيات الإنتاج. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من أكاديمية المدينة بالقاهرة. ثم بدأ مسيرته المهنية كمدير إنتاج في مؤسسة عمرو عطية للإنتاج والإعلام ، ثم انتقل بين إدارة مؤسسات (جود) التابعة لـ News – 4 Media – طارق نور – قناة القاهرة والناس.[1]

شيماء سيف ويكيبيديا

شيماء سيف ممثلة مصرية عمرها 35 عاما. ولدت في القاهرة في 7 أغسطس 1987. حاصلة على بكالوريوس تجارة من كلية التجارة والاقتصاد. في عام 2013 م ، سيطرت على أعمالها الصيغة الساخرة للكوميديا ​​الاجتماعية ، وبسبب الشعبية الكبيرة التي حظيت بها ، تعاونت معها لإطلاق العديد من العروض الكوميدية للفنانين منها “نفسنا – ثلاثة في واحد”.

شاهد أيضًا: قصة المسلسل في منزلنا الروبوت 2 وقنوات البث

سيرة شيم سيف

أكدت شيماء سيف مرار أنها تخجل من وزنها الزائد وأنها تعودت على نفسها بهذه الطريقة وليس لديها نية لتغيير شكلها الذي اعتبرته السبب الرئيسي لشهرتها ونجوميتها ، والصفوف الأخرى قائمة من أهم حقائق سيرة شيماء سيف وهي كالتالي:[2]

الاسم الأول والأخير: شيماء محمد. اسم الأب: فتحي محمد. اسم الأم: غير معروف. الإسم المستعار: شيماء سيف. الاسم المسرحي: كوميدي ستار. تاريخ الميلاد: 7 أغسطس 1987 م. مكان الميلاد: القاهرة ، مصر. الجنسية: مصري. الاقامة الدائمة: القاهرة ، مصر. الدين والإيمان: الإسلام. الطبقة أو المذهب: غير معروف. الحالة الاجتماعية: متزوج. المؤهلات: بكالوريوس تجارة. ألما ماتر: جامعة الأعمال والاقتصاد. اللغة الأم: العربية – اللهجة المصرية. لغات أخرى: لا يوجد. المهنة: ممثلة. سنوات العمل: بدأت شيماء سيف مشوارها الفني عام 2013 م – حتى اليوم.

شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

ارتبطت الفنانة شيماء سيف بزوجها محمد عاطف الملقب بكارتر منذ عام 2018. “رد كارتر بالمثل ، لكن خلال حضور الزوجين جلسة مجلس رمضان العاشر التي استضافها مدرج خورفكان بإمارة الشارقة العام الماضي تصالح الزوجان عشية دعوة شيماء لمناقشة موضوع بعنوان “كوميديا ​​بين فكرة وضحكة” حيث ظهر الطرفان وكأنهما يجلسان بجانب بعضهما البعض ويمزحان ، إلا أن شيماء شاركت صورة لها على إنستغرام تجمعها مع زوجها. كارتر.

شاهد أيضا: موعد عرض مسلسل فتنة روبوت 2 في رمضان

محمد كارتر Instagram

النجم محمد كارتر لديه حسابه الرسمي الخاص على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ، يتابعه قرابة 170 ألف متابع ، يشارك من خلاله كارتر مع الجمهور والمتابعين مقتطفات من يومياته الشخصية والفنية والصور العائلية التي يجمعها. زوجته الفنانة الكوميدية المصرية شيماء سيف ويمكنك زيارة محمد كارتر على انستجرام والحصول على نظرة عامة على محتواه مباشرة “من هنا”.

تحقق أيضًا من: قصة سلسلة Happy Dreams لقناتي Yousru والناقل

انستغرام شيماء سيف

النجمة الشابة شيماء سيف لها حساب شخصي ورسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام يتابعها قرابة 6 ملايين متابع ، تشارك من خلاله سيف مع الجمهور والمتابعين مقتطفات من مذكراتها الشخصية والفنية ، وربما كانت آخر إصداراتها تقتصر على مقتطفات من عملها في رمضان 2022 ، ويمكن لـ Instagram زيارة شيماء سيف والحصول على نظرة عامة على محتواها مباشرة “من هنا”.

هكذا؛ في ضوء معرفتنا بمحتوى حسابات شيماء سيف وزوجها كارتر على انستجرام ، نوصيكم بخاتمة فقرات مختلفة من مقالنا بعنوان من هو محمد كارتر زوج ويكيبيديا شيماء سيف ، كيف تعرفنا على شخصيات شيماء من خلال المعلومات الواردة فيها وزوجها وطبيعة العلاقة بينهما.

المراجع

instagram.com ، إنستغرام محمد كارتر ، 4/11/2022 instagram.com ، إنستغرام شايم سيف ، 11/4/2022

السابق
من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا
التالي
من هو بطل العالم في الشطرنج 2022