غير مصنف

من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا

من هو زوج شيماء سيف الممثلة المصرية العظيمة التي مثلت في العديد من الأعمال الكوميدية. يلقي هذا الرابط بدوره الضوء على شيماء وزوجها اللذان ظهرت أسماؤهما على رأس محركات البحث في الأيام الأخيرة.

من هو زوج شيماء سيف؟

زوج الممثلة المصرية شيماء سيف هو المنتج التلفزيوني والسينمائي محمد كارتر ، ولد في القاهرة بمصر ، ولد عام 1985 ، ويبلغ من العمر 36 عامًا تقريبًا. الجدير بالذكر أن الفنان محمد كارتر بدأ مشواره الفني كممثل في فريق فنون المسرح بالجامعة التي درس فيها ، ويذكر أنه مثل ذات مرة في عمل فني أنتجته شركة صوت القاهرة ، من حيث تعلم العمل الإنتاجي ، ويعتبر كارتر من خريجي أكاديمية المدينة بالقاهرة ، فيما بدأ كارتر مسيرته الإنتاجية بالعمل كمدير إنتاج في شركة عمرو عطية للإنتاج الإعلامي والفني.[1]

أعمال محمد كارتر زوج شيماء سيف

عمل المنتج المصري محمد كارتر في العديد من شركات الإنتاج الفني طوال حياته المهنية:

مدير الإنتاج والتسويق بشركة عمرو عطية للإنتاج الفني. منتج لبعض الإعلانات التجارية والفيديوهات الموسيقية أنتجها بحرية بعد انفصاله عن شركة عمرو عطية. رئيس قسم الإنتاج السينمائي في Good News. مدير الإنتاج الفني والسينمائي في Four Media. مدير الإنتاج في شركة طارق نور. رئيس قسم الإنتاج لأهم برامج قناة القاهرة والناس.

شاهدي أيضاً: من هو مازن التميمي زوج انتصار الشراح؟

انفصلت شيماء عن زوجها محمد كارتر

أثارت الفنانة الكوميدية شيماء سيف الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار أنباء انفصالها عن زوجها كارتر. هذا ما فعلته شيماء سيف عندما أغلقت حساب زوجها كارتر ويقال إن شيماء سبق أن نشرت رسالة قصيرة تحتوي على بعض الغموض على حسابها الخاص داخل صفحة الستوري على إنستجرام ، حيث ذكرت من خلال هذه الرسالة أن كل شيء يشارك والحمد لله على أي حال لماذا اعتقد متابعيها أن هناك انفصالًا بينهما ، لكن شيماء جاءت لتؤكد هذه التكهنات بالانفصال من خلال إلغاء متابعة حساب زوجها المنتج محمد كارتر على انستجرام ، الذي رد عليها بدوره.[2]

تصالح شيماء سيف ومحمد كارتر

عندما زارت الفنانة الكوميدية المصرية شيماء سيف دولة الإمارات العربية المتحدة ومدرج خورفكان في إمارة الشارقة لحضور الجلسة الختامية لمجلس رمضان العاشر لعام 2021 التي نظمها المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ، تمت دعوتها لمناقشة الموضوع. التي تم طرحها للنقاش بعنوان “فن الكوميديا ​​بين فكرة وضحكة” ، ويبدو أن شيماء وزوجها تصالحا خلال مشاركتهما في المجلس الرمضاني. نشر كارتر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام له هو وزوجته شيماء وهما يمزحان ، مما يوحي بجو من المودة والعلاقة الحميمة بينهما. شاركت شيماء سيف مرة أخرى صورة جمعتها. مع كارتر عبر حسابها الشخصي على انستجرام خلال الفعاليات الفخرية لهذه الدورة في الإمارات ، كما شكرت شيماء حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي ، وأبدت إعجابها بمدرج خورفكان الذي أقيمت فيه فعاليات هذه الدورة. واصفا إياه بأنه تحفة حضرية. بناية ثقافية نادرة ومميزة.

شيماء سيف ويكيبيديا

لُقبت الفنانة شيماء سيف بنجمة الكوميديا ​​المصرية. استطاعت أن تدخل قلوب المصريين والعرب بفضل أدوارها التي غالبًا ما تكون كوميدية. من خلال أعمالها ، رسمت الابتسامة على وجوه متابعيها. دخلت شيماء عالم الفن من بوابة التمثيل ، ورغم اختلاف تعليمها الجامعي عن عملها من جهة ، فهي خريجة كلية الأعمال والاقتصاد ، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2013 ، وتخصصت في الأدوار الكوميدية. في بداية عام 2017 قدمت برنامج “ثلاثة في واحد”.

سيرة شيم سيف

تتمتع النجمة اللامعة شيماء سيف بموهبة فنية فريدة جعلتها تجلس على عرش الكوميديا ​​المصرية وفيما يلي أهم التفاصيل الشخصية لشيماء وهي كالتالي:

الاسم الكامل: شيماء فتحي محمد. الاسم المستعار: شيماء سيف تاريخ الميلاد: 7 آب 1988 السن: 33 سنة. الجنسية: مصري. مكان الاقامة: جمهورية مصر العربية. دين الاسلام. الزوج: المنتج المصري محمد كارتر. الاحتلال: التمثيل. اللغة الأم: العربية وتتحدث بلهجة مصرية. سنوات العمل: من 2013 – حتى الآن.

عمل شيماء سيف

ضمن البحث حول من هو زوج شيماء سيف وويكيبيديا تحدثنا عن أعمال الفنانة شيماء وهي:

في عام 2013: كانت أول مشاركة لها في مسلسل آسيا. في عام 2014: له عدة مسلسلات وهي: (إمبراطورية مين ، شط VIP ، تافتة آدم ، سجن النساء ، الوصايا السبع). 2015: عملت في مسلسل نوارة مع دور مؤمن ، أولاد حريف ، يوميات زوجة غاضبة ، والذي كان من أربعة أجزاء ، ومسلسل ولي العهد. في عام 2016: قدمت أدوارها في 30 يوم في العز ، مسلسل عسل أبيض بدور سعاد الممرضة ، الباب يافوت أمل ، لعبت فيه دور د. سامية ، اليوم للمرأة: دور أم السيد. ، ومسلسل أبو شنب حيث لعبت دور النقيب / فادي ونيللي وشريهان بدور فتحية وصد وارد وبثها على الهواء مباشرة. في عام 2017: مسلسل القرموطي في أرض النار ومسلسل الهروب المفاجئ مع دور البطة آخر ديك في مصر ، لعبت خلاله دور تيريزا ، ومسلسل أمان صديقي ، وكذلك لعبت دور تيريزا. دور ليلى في مسلسل يا تهدي يا تادي وطرد الأرواح الشريرة 2 ومسلسل في لا لا لا لاند بدر الهانم ومسلسل فولي. عام 2018: شاركت في عدة مشاركات ، أبرزها: مسلسل بقيا ، الذي لعبت فيه دور الزنجبيل شوقية وعائلتها المشينة ، سلسل وأكلينها ولاء سبع صنايع في دور وديع ، بالإضافة إلى المسلسل العائلي بشخصية فاتن. لدورها في مسلسل 30 ليلة وليلة. في عام 2019: لعبت أدوارها في مسلسل ساعة رضا والمسلسل الأمريكي The Game ومسلسل الزوجة 18 حيث صورت دورها باسم معالي المسلسل الشهير “باد الحدوتة تلاتة” الذي ظهرت فيه. بثلاث شخصيات ، فراولة ، أنيسة وأشجان. في عام 2021: كان آخر عمل لها صدر مؤخرًا هو مسلسل “بعض الأشخاص لا يذهبون إلى المرخصين مرتين”. في منزلنا ، هناك روبوت ، لعبت دور الروبوت Zumba.

بالإضافة إلى العديد من العروض على المسرح والتي تعتبر الأب الروحي للفن ، لديها أيضًا العديد من المشاركات الإعلامية ، حيث عملت كمقدمة في العديد من البرامج التلفزيونية.

انستغرام شيماء سيف

النجمة المصرية اللامعة شيماء سيف لها حسابها الخاص على انستجرام وبفضل شهرتها الواسعة والعدد الكبير من معجبيها ، لديها قاعدة جماهيرية كبيرة ، حيث يضم حسابها على إنستجرام قرابة خمسة ملايين ونصف المليون متابع ، ومحبي هذا الرقم اللافت. يمكنك متابعة آخر التطورات “من هنا” في حياتك.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيماء سليمان ويكيبيديا؟

انستغرام محمد كارتر

الفنان والمنتج التلفزيوني والسينمائي محمد كارتر ، زوج الفنانة شيماء ، له حسابه الخاص على إنستغرام ولديه حوالي 165 ألف متابع.

بهذا نختتم مقالنا على موقع ويكيبيديا من هي شيماء سيف زوجها حيث تعرفنا على كل شيء عن الفنانة شيماء سيف وزوجها المنتج التلفزيوني محمد كارتر ، بما في ذلك أبرزها وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي الكسولة.

المراجع

eg.opera.news شاهد الصور .. هذا الرجل هو زوج الفنانة شيماء يوسف ، 4/11/2022 على سبيل المثال ، أخبار ، كل شيء مشترك .. شيماء سيف تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها ، 04/11 / 2022

السابق
من هو سعود الشربتلي زوج جيهان نصر ويكيبيديا
التالي
من هو محمد كارتر زوج شيماء سيف ويكيبيديا