غير مصنف

من هو سعود الشربتلي زوج جيهان نصر ويكيبيديا

من هو زوج سعود الشربتلي جيهان نصر؟ ويكيبيديا: سعود الشربتلي من أشهر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية. كما اشتهر بثروته الضخمة التي سمحت له بتنظيم حفل زفاف أسطوري عندما تزوج من الممثلة المصرية جيهان نصر ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنعرف من هو زوج جيهان نصر ويكيبيديا وسنرفق سيرته الذاتية لأننا سنفعل ذلك. تتحدث عن من هي جيهان نصر وويكيبيديا وسيرتها الذاتية.

من هو سعود الشربتلي زوج جيهان نصر – ويكيبيديا

سعود عبد الرحمن حسن الشربتلي رجل أعمال وشاعر سعودي. ولد في جدة بالمملكة العربية السعودية. حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. بدأ حياته الفنية بكتابة الشعر بالفعل في المدرسة الثانوية. غنى العديد من قصائده. مطربين عرب مثل: عبادي الجوهر ، محمد عبده ، نجوى كرم ، نوال الزغبي ، ميريام فارس وسعود تزوجوا الفنانة جيهان نصر بعد أن أعجب بها خلال أدائها لأكي وأنا ، وطلب منها ترك مهنتها ، ووافقت.

سيرة سعود الشاريتلي

تحتوي سيرة رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي على المعلومات الهامة التالية:

الاسم الكامل: سعود عبد الرحمن حسن الشربتلي. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية. جنسيتي السعودية. دين المسلمين. اللغة الأم: العربية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: جيهان نصر. المهنة: رجل أعمال. سنوات النشاط: من 1984 م حتى الآن.

شاهدي أيضاً: من هو هادي صوان على ويكيبيديا

من هي جيهان نصر؟ – ويكيبيديا

جيهان نصر ممثلة مصرية ، من مواليد 4 مايو 1972 ، تبلغ من العمر 50 عامًا. وبلغ مهرها بعد زواجها 18 عاما. مليون دولار أمريكي بالإضافة إلى إقامة في مدينة لندن.[1]

سيرة جيهان نصر

ومن المعلومات التي وردت عن الفنانة جيهان نصر ما يلي:

الاسم الكامل: جيهان نصر عيسى محمد. تاريخ الميلاد: 4 مايو 1972 م. محل الميلاد: القاهرة – جمهورية مصر العربية. الجنسية: مصري. مكان الاقامة: المملكة العربية السعودية. العلامة الفلكية: برج الثور. المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في المدرسة المهنية العليا في رياض الأطفال. المهنة: ممثلة. الحالة الاجتماعية: متزوج. اللغة الأم: العربية. سنوات النشاط: من 1985 إلى 1997 م.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نعرف فيه من هو سعود الشربتلي زوج جيهان نصر ويكيبيديا وأرفقنا سيرتها الذاتية لأننا تحدثنا عن جيهان نصر ويكيبيديا وسيرتها الذاتية.

أسئلة وأجوبة

ما هو عمر جيهان نصر؟

جيهان نصر تبلغ من العمر 50 عاما من مواليد 4 مايو 1972 م.

كم عدد زوجات سعود الشربتلي؟

زوجة واحدة الفنانة المصرية جيهان نصر.

ما هي جنسية سعود الشربتلة؟

المملكة العربية السعودية.

المراجع

السينما.كوم جيهان نصر 4/11/2022

السابق
موعد اول مباراة كاس العالم 2022 العد التنازلي
التالي
من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا