غير مصنف

من هي ابنة امل رزق ويكيبيديا

اشتهرت الفنانة أمل رزق ، ابنة أمل رزق وويكيبيديا ، بالعديد من الأدوار المتنوعة التي قدمتها في التليفزيون والسينما ، الأمر الذي أكسبها عشاقها من جميع أنحاء الوطن العربي ، وخاصة من بلدها الأصلي. الجمهورية العربية. مصر وسنعرف من هي أمل رزق ويكيبيديا من خلال الموقع الرحال نيوزي ونرفق سيرتها الذاتية ، كما نذكر من هي ابنة أمل رزق ويكيبيديا ومن هو زوجها ونرفق رابط حسابها على انستجرام.

من هي امل رزق؟ – ويكيبيديا

أمل رزق ممثلة مصرية عاشت في ريعان حياتها في المملكة العربية السعودية قبل أن تعود إلى جمهورية مصر العربية مع عائلتها لإكمال دراستها الجامعية حيث التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية لتنمية موهبتها التمثيلية وتزوجت وهي في التاسعة عشرة من عمرها عن المنتج إسماعيل كت كات التي كانت صديقة والدها ، والجدير بالذكر أن أمل رزق تبلغ من العمر 45 عامًا.

شاهدي أيضاً: من هو زوج أمل رزق ويكيبيديا

سيرة أمل رزق

من المعلومات الهامة الواردة في سيرة الممثلة أمل ما يلي:

الاسم الكامل: أمل رزق. تاريخ الميلاد: 22 نوفمبر 1977 م. العمر: 45 سنة. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. الاقامة: القاهرة. الجنسية: مصري الجنسية. دين الاسلام. المؤهلات العلمية: المعهد العالي للفنون المسرحية. اللغة الأم: العربية. المهنة: ممثلة. الحالة الاجتماعية: متزوج. الاسم الأول للزوج: إسماعيل كت كات. اسم الزوج الثاني: وائل الصحراتي. عدد الأبناء: اثنان “فرح ولمى”.

شاهدي أيضاً: من هو زوج الإمارات رزق ويكيبيديا

من هي ابنة أمل رزق؟ – ويكيبيديا

ابنتا أمل رزق هما فرح ولمى. أنجبتهم زوجها الأول المنتج الأردني إسماعيل كيت كات. انفصلت عنه قبل وفاته. توفي زوجها إسماعيل بفشل كلوي. بعد سنوات قليلة من وفاته تزوجت من وائل السهراتي وأعلنت زواجها الثاني بعد فترة من الاقناع. ودخلت بناتها في هذا الزواج فقبلته وأصبحت قريبة من زوج والدتهن وعائلته.

شاهدي أيضاً: من هو يوسف رزق مطلق الإمارات رزق ويكيبيديا

انستغرام أمل رزق

تمتلك الفنانة أمل رزق حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام وتشارك جمهورها بآخر الأخبار الفنية ولقاءات برامجها التلفزيونية ولديها حوالي 313 ألف متابع على هذا الحساب من جميع أنحاء الوطن العربي. يمكنك المتابعة من خلال الرابط المباشر التالي: “من هنا”.[1]

ها قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي نعرف فيها من هي أمل رزق ويكيبيديا وأرفقنا سيرتها الذاتية لأننا ذكرنا من هي ابنة أمل رزق ويكيبيديا ومن هو زوجها وقد أرفقنا رابطها. حساب Instagram.

أسئلة وأجوبة

ما هي ديانة امل رزق؟

أمل رزق تعتنق الدين الإسلامي.

كم عمر امل رزق؟

أمل رزق 45 سنة.

من هو الزوج الحالي لأمل رزق؟

زوج أمل رزق الحالي هو وائل السحراتي.

المراجع

instagram.com ، amalrizk33 ، 05.11.2022

السابق
من هي ماغي خزام ويكيبيديا
التالي
ما هي ديانة مارين الحيمر السابقة