غير مصنف

احمد العيدان رئيس شركة نفط الكويت السيرة الذاتية

أحمد العيدان ، رئيس شركة نفط الكويت ، السيرة الذاتية الذي تصدر اسمه قائمة المتغيرات الجديدة في قطاع النفط الكويتي ، واتخذ القرار بعد انتظار نتائج ملموسة في تطور استمر 6 أشهر من تاريخ التعيين. من الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول إلى منصبه ، فمن أحمد العيدان ، رئيس شركة النفط ، سيوفر لنا المدير التنفيذي الجديد الكويت موقعًا مرجعيًا على شبكة الإنترنت يعرض أهم التغييرات الإدارية وهدفها الرئيسي.

أحمد العيدان رئيس شركة نفط الكويت – ويكيبيديا

هو أحمد بن جابر العيدان ، رجل أعمال كويتي. من المقدر أن يكون في العقد الخامس من حياته ، ولد ويعيش في الكويت. القرار عين الرئيس التنفيذي لشركة “نفط الكويت” في 6 نوفمبر 2022 م ليحل محل السيد عماد سلطان وفقا لقرار الشيخ نواف سعود الناصر الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الذي أعرب عن أمله بالنجاح للقيادات الجديدة. من شركة النفط.

أحمد العيدان ، رئيس شركة نفط الكويت ، سيرة ذاتية

يعتبر أحمد العيدان من الأسماء البارزة في قطاع النفط ومن أبرز ما في سيرته الذاتية ما يلي:[1]

الاسم: أحمد العيدان – إنجليزي “أحمد العيدان”. أسماء الوالدين: جابر العيدان. مكان وتاريخ الميلاد: ولد في العاصمة الكويتية منذ السبعينيات. المكان: الكويت. الجنسية: الكويت. العمر: في العقد الخامس من العمر. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: غير معروف. دين الاسلام. الدرجة العلمية: بكالوريوس. ألما ماتر: جامعة الكويت. اللغة الأم: العربية مع اللهجة الكويتية. المهنة: رجل أعمال. الأعمال البارزة: الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت. سنوات العمل: تم تعيينه في منصبه الحالي يوم الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022 م.

موقف احمد جابر العيدان

التحق أحمد جابر العيدان بقطاع النفط الكويتي من شركة نفط الكويت منذ عام 2018 وتقلد المناصب التالية:

عضو مجلس ادارة شركة ناقلات النفط. نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في كوفبيك ، شركة استكشاف النفط الكويتية. نائب الرئيس التنفيذي للمنطقة الشمالية لشركة النفط. نائب الرئيس التنفيذي لمديرية غرب الكويت. نائب الرئيس التنفيذي لشركة النفط للحفر والتكنولوجيا. نائب الرئيس التنفيذي للبحوث. الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت

قرار تعيين أحمد العيدان رئيساً تنفيذياً لشركة نفط الكويت

جاء القرار بتعيين أحمد العيدان رئيساً تنفيذياً لشركة نفط الكويت. وللفصل بين مناصب الرؤساء التنفيذيين المماثلين في شركة نفط الكويت ، تم تعيين 10 قيادات جديدة بناءً على القرار الذي يبدأ عمله في 7 نوفمبر 2022 وهم: (أحمد العيدان – محمد الحمر – وليد – بدر – وضحة الخطيب – نادية الحاجي – خالد العتيبي – شافي العجمي كرؤساء تنفيذيين جدد (خالد الصباح – هشام الرفاعي – بدر العطار) كرئيس تنفيذي للتسويق والموارد البشرية و تخطيط.

هكذا؛ من خلال استقراء أهم المناصب التي شغلها العيدان قبل وصوله إلى منصبه الجديد نختتم مقالنا بعنوان أحمد العيدان رئيس شركة نفط الكويت ، السيرة الذاتية ومن خلال فقراته قدمنا ​​أهم المعلومات عن شخصيته. وقرار التعيين.

المراجع

twitter.com ، تويتر أحمد العيدان ، 07/11/2022

السابق
من هي والدة داليا مبارك ويكيبيديا
التالي
طريقة التسجيل في فانتازي كاس العالم قطر 2022 وقواعد اللعبة وشروطها