غير مصنف

من هي والدة داليا مبارك ويكيبيديا

من هي والدة داليا مبارك؟ على ويكيبيديا ، تعتبر الفنانة العربية داليا مبارك من أشهر الفنانين في الخليج العربي ، حيث حققت نجاحًا باهرًا بسبب مادتها الصوتية المميزة ، وأصدرت العديد من الألبومات التي حظيت باهتمام شعبي كبير ، ومن خلال الرحال نيوز. صفحة نتعرف على والدة داليا مبارك من ويكيبيديا ، بالإضافة إلى من هي داليا مبارك من ويكيبيديا ، كما سنعرض أبرز تفاصيل سيرتها الذاتية.

من هي داليا مبارك؟ – ويكيبيديا

داليا مبارك مغنية سعودية مشهورة في الوطن العربي. داليا مبارك ، التي ولدت في 2 مارس 1991 في مدينة تبوك ، اكتشفت موهبة الغناء منذ الصغر خلال دراستها المدرسية وكان يدعمها والدها. مع العلم أنها شاركت في المواسم الأولى من برنامج “Arabs Got Talent” ، واشتهرت عام 2014 بإصدارها أغنيتها “Turn the Table” التي حصلت على حوالي 8 ملايين مشاهدة.

سيرة داليا مبارك

حققت المطربة داليا مبارك شهرة واسعة في الخليج العربي ، خاصة بعد إنتاج ألبومها الأول بعنوان “من الآخر”.

الاسم الكامل: داليا مبارك البيشي. مواليد 2 مارس 1991 مكان الميلاد: تبوك المملكة العربية السعودية. العمر الحالي: 31 سنة. الإقامة: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الجنسية السعودية. الديانة مسلم. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: الهام ستاركس. عدد الأبناء: 3 (ليلى ، سمر ، جاز). المهنة: مغنية. شركة الإنتاج: روتانا. سنوات النشاط: من 2010 حتى الوقت الحاضر. اللغات: عربي ، إنجليزي.

من هي والدة داليا مبارك؟ – ويكيبيديا

والدة داليا مبارك غير معروفة حاليا لعدم ظهورها في وسائل الإعلام أو الوسط الفني ، وأوضحت ابنتها الفنانة العربية داليا مبارك أن والدتها من أكبر المعجبين بها. عمل فني ، إضافة إلى اعتزازها بإنجازاتها في الوطن العربي ، مع العلم أنها كانت أول معجب بدخولها عالم الفن والغناء ، حيث اكتشف والديها موهبة داليا الغنائية.[1]

انستغرام داليا مبارك

الفنانة الشهيرة داليا مبارك لديها حساب رسمي على منصة انستجرام ويمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا” حيث يبلغ عدد متابعيها أكثر من مليون متابع ، علما أن داليا مبارك تشارك صورها الخاصة مع معجبيها والتي تسلط الضوء على اهتمامها. في عروض الأزياء لأنها معروفة بمظهرها الأنيق وفساتينها الرائعة.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه ، بالإضافة إلى التعرف على سيرة داليا مبارك ، عن من هي والدة داليا مبارك على ويكيبيديا وذكرنا رابط حسابها الرسمي على منصة إنستجرام.

أسئلة وأجوبة

من هو زوج داليا مبارك؟

زوج داليا مبارك رجل الأعمال الأمريكي إلهام ستاركس ، التقت به داليا مبارك في أحد المطارات بجمهورية مصر العربية ، ونشأت بينهما قصة حب أدت إلى زواجهما.

من اي قبيلة تنتمي داليا مبارك؟

تعود أصول داليا مبارك إلى قبيلة البيشي ، إحدى عشائر قبائل شهران ، وهي قبيلة عربية استقرت في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة العربية السعودية لأكثر من 10 سنوات.

ما هي ديانة إلهام ستاركس زوج داليا مبارك؟

يعتنق إله ستاركس ، زوج داليا مبارك ، الإسلام بعد أن ترددت أنباء عن اعتناقه المسيحية لكونه أمريكيًا ، لكن داليا مبارك نفت هذه الشائعات مؤخرًا.

المراجع

news.trenddetail.com من هي داليا مبارك ، 07/11/2022

السابق
سبب اختفاء سعيد الرميثي من السناب
التالي
احمد العيدان رئيس شركة نفط الكويت السيرة الذاتية