غير مصنف

قصة واقعة كشري التحرير بالتفصيل

قصة حادثة كشري التحرير بالتفصيل ، أثارت قصة كشري التحرير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الأخيرة لإثارة الجدل في العديد من القضايا غير الاجتماعية لمحلات كشري التحرير في جمهورية مصر العربية. ومن المعروف أن هذا المطعم يبيع الكوشار المصري في العديد من فروعه. داخل مصر ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على تفاصيل قصة حادثة التحرير كاملة وتفصيلا.

القصة التفصيلية لحادثة كشري التحرير

القصة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ، بدأت عندما جاء عامل نظافة في جمهورية مصر العربية إلى فرع الدقي كشري التحرير ، حيث أتى ليشتري طبق كشري بسعر خمسة عشر جنيهاً لكن صاحب طرده المطعم وتحدث للرجل بشكل غير لائق ؛ ولأنه دخل المطعم بملابس العمل وفي بيان صحفي برفقة عاملة نظافة ، قال: “إنها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها معي بهذا الشكل ، ولكن في كثير من الأحيان وفي كثير من الأحيان. لقد طردني وأخذ الأوامر و نظرت على الفور ، رغم أنني دفعت ثمن الطلب بأكمله ، ولم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لي “.[1]

القصة الكاملة لكشرى التحرير

بدأت قصص سلسلة مطاعم كشري التحرير ، منذ مطلع العام الجاري 2022 م ، في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية. فيما يلي قصص مطعم كشري التحرير التي أحدثت ضجة منذ بداية العام:

القصة الأولى: عندما قدمت مطعم كشري التحرير ، افتتح المحل وعمل بدون ترخيص من بلدية مدينة نصر ، وتم إغلاق فرع كشري التحرير في 7 شارع عباس العقاد. لأنه يعمل بدون ترخيص ويعمل على فتحه بعد دفع قيمة الرخصة. القصة الثانية: عندما حضرت سيدة مسيحية اسمها سالفيا بطرس لفرع مطعم كشري التحرير الواقع بمنطقة سراي القبة خلال شهر رمضان المبارك وطلبت من المطعم لكن صاحب المطعم منعها من ذلك. الأكل داخل المطعم وفي ذلك الوقت ممنوع الأكل في المطعم ، وقد كتبته على منشورها الخاص على الفيسبوك.

عامل نظافة طرد من كشرى التحرير

عامل النظافة الذي طرد من مطعم كشري التحرير مواطن مصري اسمه (محمد). تداولت وسائل إعلام وشبكات اجتماعية مقطع فيديو للمُنظف محمد أثناء تواجده في محل كشري التحرير بجمهورية مصر العربية. في ملابس العمل ويبلغ عنها صاحب المحل ؛ بسبب الملابس التي يرتديها وبعد تعرضه للتنمر والإهانة ، استضافه الممثل والفنان أحمد العوضي في أحد مطاعم الجمهورية وتناول الغداء معه ، بالإضافة إلى تصوير دويتو خاص مع نجل الفنان شعبان عبد. رحيم في أغنيته الجديدة التي ستصدر قريبًا “ولاد ناين” بالإضافة إلى قصة عاملة تنظيف خطوبة مذيع مصري بعد أن نشر صورة لها في الاستوديو ، لكن لم ترد أنباء عن خطوبتهما.

من هذا المنطلق عرفنا قصة حادثة كشري التحرير بالتفصيل ، بالإضافة إلى القصة الكاملة لسلسلة مطاعم كشري التحرير من بداية العام الحالي 2022 م وحتى الآن ، وقد قدمنا ​​لكم عامل النظافة الذي طرد من المطعم بسبب ملابسه.

أسئلة وأجوبة

هل أغلق كشرى التحرير؟

ولم يتم التعرف بعد على التقارير المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية عن إغلاق سلسلة مطاعم كشري التحرير.

المراجع

cairo24.com، طرد عامل نظافة من مطعم كشري التحرير، 08/11/2022

السابق
من هو مشعل خلف السيرة الذاتية
التالي
سناب زوج ريم مكه الرسمي