غير مصنف

ما هي اصول اللاعب القطري اكرم عفيف

ما هو أصل اللاعب القطري أكرم عفيف ، يعتبر اللاعب أكرم عفيف من أبرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي وفي إسبانيا ، ومن 2004 إلى 2006 لعب لأول مرة مع فريق المرخية وهو النادي القطري ، ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على أصل اللاعب القطري أكرم عفيف ، كما سنذكر من هو أكرم عفيف على ويكيبيديا بالإضافة إلى وضع رابط لصفحته الرسمية عبر إنستجرام.

من هو أكرم عفيف ويكيبيديا

أكرم عفيف لاعب كرة قدم قطري الجنسية ، ولد في 11 مارس 1996 في مدينة الدوحة عن عمر يناهز 26 عامًا. أكرم عفيف يلعب حاليا لنادي السد الرياضي. وهو ناد قطري يضم أنواعا مختلفة من الرياضيات ، لكن الجدير بالذكر أنه في 8 مايو 2016 ، انتقل اللاعب القطري أكرم عفيف ، المولود أيضا بعلامة برج الحوت ، إلى نادي فياريال الإسباني.

سيرة اكرم عفيف

سنتعرف على أهم البيانات المتعلقة بملعب كرة القدم أكرم عفيف من خلال المعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: أكرم حسن عفيف. الاسم بالانجليزي: اكرم عفيف. تاريخ الميلاد: 11 مارس 1996 م. مكان الميلاد: الدوحة – دولة قطر. الجنسية: قطري الجنسية. العمر الحالي: 26 سنة. الدين: على دين الاسلام. الطول: 1.77 بوصة العلامة الفلكية: برج الحوت. عدد الأشقاء: أخ واحد (علي عفيف). الحالة الاجتماعية: متزوج. المهنة: لاعب كرة قدم. مركز اللعب: جناح. النادي الحالي: نادي السد القطري. الرقم: 15. المهنة: من 2004 إلى الوقت الحاضر.

ما هو أصل اللاعب القطري أكرم عفيف؟

ينحدر اللاعب القطري أكرم عفيف من أصول يمنية ويعتبر من أبرز اللاعبين في قارة آسيا. هو اول من يلعب في الدوري الاسباني واللاعب اكرم عفيف معروف بقدرته على التمرير بسرعة كبيرة داخل منطقة الجزاء اضافة الى تسجيل الاهداف باحترافية عالية ولعب في اهم الاندية الاسبانية مثل سبورتنج. خيخون ويوبين. [1]

حساب أكرم عفيف على انستجرام

لاعب قطر أكرم عفيف لديه حساب رسمي على منصة إنستجرام يمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا”. يتمتع أكرم عفيف بقاعدة جماهيرية كبيرة تضم حوالي 162000 متابع ، لكن من الواضح أنه يحاول الحفاظ على خصوصية حياته الشخصية. نظرًا لأن حسابه الرسمي ظل خاصًا ، فلا يمكن متابعة صوره ومقاطع الفيديو التي ينشرها إلا إذا كان أحد متابعيه فقط.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي من خلاله تعرفنا على أصل اللاعب القطري أكرم عفيف وتحدثنا أيضًا عن من هو أكرم عفيف على ويكيبيديا.

أسئلة وأجوبة

من هي زوجة لاعب كرة القدم أكرم عفيف؟

لم تعرف زوجة اللاعب القطري أكرم عفيف حتى الآن ونشر حرف S بعبارة “حب إلى الأبد” على حسابه على إنستجرام.

لماذا هاجم أكرم عفيف أحد المعجبين؟

سبب مهاجمة أكرم عفيف للمشجع هو أنه التقط صورة له مع زوجته بعد المباراة ، فطلب أكرم عفيف من المعجب حذف الصورة لكن المشجع رفض ، فكسر هاتفه.

المراجع

sport360.com من هو أكرم عفيف أول قطري ينضم إلى أحد الأندية؟ ، 20/11/2022

السابق
من هو مستضيف كأس العالم 2030
التالي
من هو مونتاري لاعب قطر ويكيبيديا