غير مصنف

من هو مونتاري لاعب قطر ويكيبيديا

من هو مونتاري لاعب قطر وويكيبيديا؟ ويعتبر اللاعب محمد مونتاري من أبرز لاعبي منتخب قطر حيث يلعب بقدمه اليمنى ويسجل بعض الأهداف المهمة في المباراة مع نادي الدحيل القطري. كجزء من لعبه كمهاجم مفتوح في النادي عندما لعب مع النادي الأهلي ونكتشف من خلال الصفحة الرحال نيوزية من هو مونتاري لاعب قطري على ويكيبيديا؟ سنذكر أيضًا سيرة مونتاري وسنتحدث عن القيمة السوقية للاعب مونتاري.

من هو اللاعب مونتاري قطر ويكيبيديا

محمد مونتاري لاعب كرة قدم من جمهورية غانا يلعب في منتخب قطر على أساس جنسيته ويلعب كمهاجم لنادي الدحيل القطري ، يبلغ من العمر 29 عامًا ، ولد في يوم العشرين من ديسمبر 1993 م. في كوماسي بغانا ولعب سابقًا في نادي لخويا القطري قبل انضمامه إلى ذلك النادي مع نادي الجيش ليصبح نادي الدحيل ، ثم إعارة من نادي الدحيل إلى النادي الأهلي ، وانضم مونتاري إلى منتخب قطر منذ 2014 وسجلت أول أهدافها خلال مباراة ودية مع إستونيا.[1]

سيرة مونتاري

تحتوي السيرة الذاتية لمونتاري على المعلومات المهمة التالية:

الاسم الكامل: محمد مونتاري. تاريخ الميلاد: 20 ديسمبر 1993 م. مكان الميلاد: كوماسي ، غانا الجنسية: غانا وقطر. العمر: 29 سنة. الإرتفاع: 194 سم. الوزن: 77 كجم. المهنة: لاعب كرة قدم. مركز اللعب: مهاجم. الرقم: 29. النادي الحالي: الدحيل.

القيمة السوقية للاعب مونتاري

تبلغ القيمة السوقية للاعب محمد مونتاري 750 ألف يورو وهي القيمة المتفق عليها بين وكيل اللاعب والنادي الذي يريد شرائه. هذه القيمة تتحدد بعمر اللاعب ومستوى لعبته ومدى تعاقده مع الفريق الذي يلعب فيه حاليًا ، ويحقق ذلك لفريقه ، والأخطاء التي يرتكبها بالإضافة إلى الدقائق التي يلعبها.[2]

هنا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على من هو مونتاري لاعب قطر على ويكيبيديا ، حيث ذكرنا سيرة مونتاري وتحدثنا عن القيمة السوقية لمونتاري.

أسئلة وأجوبة

كم عمر مونتاري؟

مونتاري يبلغ من العمر 29 عامًا.

المراجع

wikiwand.com ، محمد مونتاري ، 20/11/2022 intikalat.com ، محمد منتري ، 20/11/2022

السابق
ما هي اصول اللاعب القطري اكرم عفيف
التالي
ما هي جنسية مونتاري لاعب منتخب قطر