غير مصنف

ما هي جنسية مونتاري لاعب منتخب قطر

ما هي جنسية مونتاري الدولي القطري الذي ظهر بشكل بارز في مباراة قطر في مونديال ضد الإكوادور؟ من بين أفضل لاعبي منتخب قطر الوطني ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتحدث عن اللاعب محمد مونتاري ونتعرف على جنسيته.

من هو مونتاري منتخب قطر لكرة القدم؟

محمد مونتاري لاعب كرة قدم من أصل غاني ، لكنه يحمل الجنسية القطرية. ولد في مدينة كوماسي في 20 ديسمبر 1993 م. أما مسيرته الكروية ، فقد بدأها عام 2013 عندما لعب لنادي الجيش وأحرز قرابة ثمانية أهداف مع هذا النادي ، وعشرة أهداف بعدها التحق بنادي الخويا. ثم انضم إلى نادي الدحيل وفي عام 2017 على سبيل الإعارة إلى النادي الأهلي ويمكن اعتبار محمد مونتاري أحد أبرز اللاعبين واحترافهم في منتخب قطر.[1]

شاهدي أيضاً: من هو حارس مرمى منتخب قطر ويكيبيديا السيرة الذاتية

سيرة محمد مونتاري

بناءً على النقاش حول اللاعب محمد مونتاري نقدم لكم الملامح التالية عنه وعن حياته الشخصية:

الاسم الكامل: محمد مونتاري. مكان الميلاد: كوماسي ، غانا. تاريخ الميلاد: من مواليد 20 ديسمبر 1993 م. العمر: 29 سنة. الجنسية: الجنسية القطرية والغانية. الإقامة: يقيم في دولة قطر. مركز اللعب: مهاجم. العدد: 29. الطول: 1.94 م. النادي الحالي: يلعب لنادي الدحيل ومنتخب قطر. اللغات: اللغة الإنجليزية ، واللغة القطرية. المهنة: لاعب كرة قدم. سنوات النشاط: من 2013 حتى الوقت الحاضر.

ما هي جنسية مونتاري؟

اللاعب محمد مونتاري قطري الجنسية لكن أصوله تعود إلى غانا. ولد في مدينة كوماسي ، عاش معظم حياته في دولة قطر ، وكانت رحلته الكروية أيضًا عبر السكان المحليين. الأندية القطرية التحق بمنتخب قطر عام 2014 ويمكن اعتباره الآن أحد أفضل اللاعبين في الفريق.

أنظر أيضا: منتخب قطر لكرة القدم 2022 جنسية

كم عمر مونتاري لاعب كرة القدم القطري؟

اللاعب محمد مونتاري يبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا من مواليد ديسمبر 1993. يمكنه حاليًا اللعب لنادي الدحيل في مركز هجومي كما يلعب لمنتخب قطر الوطني. التحق بكأس العالم ولعب مع منتخب قطر ضد منتخب الإكوادور.

ما هي ديانة اللاعب محمد مونتاري؟

يعتنق اللاعب محمد مونتاري الديانة الإسلامية رغم أنه ولد في غانا لكنه عاش معظم حياته في دولة قطر وينحدر أيضًا من عائلة مسلمة بكرة القدم.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على اللاعب محمد مونتاري جنسية مونتاري مندوب قطر ، كما تعرفنا على سيرته الذاتية.

أسئلة وأجوبة

في أي ناد يلعب محمد مونتاري؟

يلعب اللاعب محمد مونتاري حاليًا مع نادي الدحيل ويلعب أيضًا مع منتخب قطر.

كم عدد الأهداف التي سجلها محمد مونتاري؟

وبلغ عدد الأهداف التي سجلها اللاعب محمد مونتاري خلال مسيرته الكروية خمسة وأربعين هدفا.

هل اللاعب محمد المنتاري قطر؟

لا ، اللاعب محمد مونتاري ليس قطرياً ، لكنه قطري الجنسية ومولد في غانا بإفريقيا.

المراجع

target.com محمد مونتاري 20/11/2022

السابق
من هو مونتاري لاعب قطر ويكيبيديا
التالي
كم شخص اسلم على يد ذاكر نايك