غير مصنف

ما هو لقب منتخب سويسرا لكرة القدم

ما هو اسم المنتخب السويسري لكرة القدم؟ كل فريق من الفرق المشاركة في المونديال له لقبه الخاص ، وهذا اللقب مبني على تاريخ كرة القدم التي أحبها الفريق ، ويمكننا أن نجد بعض الألقاب التي اختارها الجمهور والتي تعبر إما عن القوة أو الضعف. تعلم من خلال الصفحة الرحال نيوزية ما هو لقب فريق كرة القدم السويسري.

المنتخب السويسري لكرة القدم

المنتخب السويسري لكرة القدم هو المنتخب الوطني الذي يمثل سويسرا رسمياً في مباريات كأس العالم FIFA ، وينتمي المنتخب الوطني إلى الاتحاد السويسري لكرة القدم الذي تأسس عام 1895 م وانضم إليه عام 1904 م لكرة القدم.[1]

ما هو لقب المنتخب السويسري لكرة القدم؟

لقب المنتخب السويسري لكرة القدم هو “La Nati” والاسم يعني المنتخب الوطني بالفرنسية. الجدير بالذكر أن المنتخب السويسري يعتبر من أهم وأقوى المنتخبات المشاركة في المونديال. من أقوى الفرق الأوروبية لأنه يضم في صفوفه لاعبين محترفين ومنهم شاكيري أفضل هداف للمنتخب الوطني.

اقرأ أيضًا: من هو قائد كأس العالم الحالي للمنتخب السويسري

من هو قائد المنتخب السويسري لكرة القدم؟

يقود المنتخب السويسري لكرة القدم لاعب سويسري من أصول ألبانية ، جرانيت شاكا ، واللاعب جرانيت شاكا هو أحد لاعبي أرسنال الذين فازوا بتمثيل المنتخب الوطني في مباريات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014 وكأس العالم. في روسيا 2018 وحاليا يمثل المنتخب الوطني في مونديال 2022.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعلمنا من خلاله اسم المنتخب السويسري لكرة القدم ، ما هو المنتخب السويسري لكرة القدم ومن هو قائد المنتخب السويسري لكرة القدم.

المراجع

wikiwand.com ، المنتخب السويسري لكرة القدم ، 2022-11-28

السابق
من هو بريل إيمبولو وكم عمره
التالي
من هو فريدريكو رودريغز سانتوس ويكيبيديا