غير مصنف

من هو خافيير هيرنانديز لاعب المكسيك

من هو خافيير هيرنانديز لاعب المكسيك؟ منذ أن يتكون المنتخب المكسيكي من العديد من اللاعبين الأكثر خبرة في العالم ، الأمر الذي دفع بهذا الفريق إلى القمة ، حيث يحتل المنتخب المكسيكي المرتبة الثالثة عشر في تصنيفات الفيفا الشهرية ، وأبرز لاعب في منتخب المكسيك. هو اللاعب خافيير هيرنانديز ، الذي من خلال صفحات مرجعية ، بالإضافة إلى سيرته الذاتية ، سنكتشف كم عمره الآن ، وما هو وزنه وطوله.

من هو خافيير هيرنانديز ، لاعب كرة قدم مكسيكي؟

خافيير هيرنانديز بالكازار لاعب كرة قدم مكسيكي من أصل وجنسية يلعب حاليًا مع لوس أنجلوس جالاكسي والمنتخب الوطني ، ومن الجدير بالذكر أنه لعب لأول مرة مع غوادالاخارا ولعب أيضًا مع إشبيلية ووست هام. يونايتد ، لعب أيضًا مع باير ليفركوزن وقبل ذلك لعب لريال مدريد الإسباني وتم إعارته لفترة وجيزة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. ومن الجدير بالذكر أن والد خافيير هيرنانديز جونيور. هو خافيير هيرنانديز جوتيريز ، لاعب دولي مكسيكي سابق.[1]

محاولة اغتيال خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو في الدوري الأمريكي 🤣pic.twitter.com / Ny2OK54SCT

– GOAL AR (GoalAR) 1 سبتمبر 2022

سيرة خافيير هيرنانديز

سيرة خافيير هيرنانديز كالتالي:

الاسم بالعربي: خافيير هيرنانديز بالكازار. الاسم الانكليزي: خافيير هيرنانديز بالكازار. الميلاد: أول يوليو 1988 م. العمر: 34 سنة. مكان الميلاد: غوادالاخارا ، المكسيك. الطول: 1.75 متر. مركز اللعب: مهاجم. الجنسية: المكسيك. الأب: خافيير هيرنانديز الحالي النادي: لوس أنجلوس جالاكسي. العدد: 14. سنوات النشاط: 1997 حتى الآن.

كم عمر خافيير هيرنانديز لاعب كرة قدم من المكسيك؟

خافيير هيرنانديز بالكازار يبلغ من العمر 34 عامًا تقريبًا ، ولد في الأول من يوليو 1988 في جوادالاخارا بالمكسيك ، والجدير بالذكر أن مسيرة خافيير هيرنانديز بدأت عام 1997 مع نادي جوادالاخارا ، أحد أبرز الأندية. مكسيكي.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من هو خافيير هيرنانديز اللاعب المكسيكي الذي تعرف من خلاله على اللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز بالإضافة إلى السيرة الذاتية وكم يبلغ خافيير الآن لأنه اتضح أنه يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا.

أسئلة وأجوبة

كم يبلغ طول لاعب المكسيك خافيير هيرنانديز؟

يبلغ ارتفاع المكسيكي خافيير هيرنانديز 1.75 متراً.

المراجع

twitter.com ، خافيير هيرنانديز ، 11/30/2022

السابق
من هو ابو فيصل مشهور السناب
التالي
هل مباراة السعودية والمكسيك منقولة على القنوات المفتوحة أم لا