غير مصنف

تشكيلة منتخب السنغال أمام انجلترا في دور الـ16 من كأس العالم 2022

السنغال ضد إنجلترا كأس العالم 2022 دور الـ16 ؛ يهتم الكثير من مشجعي ساحرة الجولة بالمنتخب السنغالي المتوقع لمواجهة إنجلترا في دور الـ16 ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على تشكيلة منتخب السنغال ضد إنجلترا في بطولة العالم 2022. في أي وقت ستكون مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 ، بجانب أي ملعب هي مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 لكأس العالم.

تشكيلة السنغال ضد إنجلترا في دور الـ16

أعلن عليو سيسي ، مدرب منتخب السنغال ، تشكيلته أمام إنجلترا وجاء هذا الفريق على النحو التالي:[1]

المركز اسم اللاعب حارس المرمى إدوارد مندي دفاع يوسف الصابالي. بابي أبو سيسي كاليدو كوليبالي عبده ديالو لاعب الوسط شيخو كوياتي إدريسا غاي نامبلز ميندي كريبين دياتا مهاجم إسماعيلية سار بولاي ضياء

شاهدي أيضاً: ما هو ملعب مباراة إنجلترا ضد السنغال في دور الـ16 لكأس العالم؟

من هو قائد منتخب السنغال ضد إنجلترا في دور الـ16؟

وقائد المنتخب السنغالي هو لاعب كرة القدم الفرنسي السنغالي كاليدو كوليبالي ، لاعب مدافع لنادي تشيلسي الإنجليزي ، ويبلغ كوليبالي حوالي 31 عامًا ، من مواليد 20 يونيو 1991 ، ويبلغ ارتفاعه حوالي 1.86 مترًا.

شاهدي أيضاً: تردد القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسنغال

وغياب السنغال أمام إنجلترا في دور الـ16 لكأس العالم

نجم المنتخب الوطني ساديو ماني هو اللاعب السنغالي الوحيد الذي سيغيب عن تيرانجا ليونز اليوم بسبب إصابة في أوتار الركبة. ماني ، بطريقته المبتكرة في أداء المسرحيات ، هو أيضًا رياضي كرة قدم سريع ومراوغ ويصنف على أنه أحد أفضل المهاجمين في التاريخ.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام المقال حول منتخب السنغال ضد إنجلترا في دور الـ16 لكأس العالم 2022 ، والذي من خلاله نحن بالإضافة إلى قائد المنتخب الوطني أيضا الغيابات التي أثرت على صفوفه.

أسئلة وأجوبة

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا والسنغال؟

سيتم بث المباريات بين إنجلترا والسنغال على beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 3 و beIN Sports Max HD 5 و Alkass EXTRA TWO HD و Alkass EXTRA One HD و beIN 4K HDR.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال دور الـ16؟

في الرابع من ديسمبر الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

كم مرة لعبت إنجلترا مع السنغال؟

لم يلتق منتخب إنجلترا مطلقًا بنظيره السنغالي ، ولا مرة واحدة في تاريخ كرة القدم ، واليوم هي المباراة الأولى للثنائي معًا.

المراجع

twitter.com ، مباراة إنجلترا والسنغال ، 4/12/2022

السابق
هل شذى حسون متزوجة ومن هو زوجها
التالي
من هو حكم مباراة انجلترا والسنغال في دور الـ16 كأس العالم