غير مصنف

من هو حكم مباراة انجلترا والسنغال في دور الـ16 كأس العالم

من هو حكم المباراة بين إنجلترا والسنغال في دور الـ16 لكأس العالم ، والذي أعلنت السلطات الرسمية اسمه في الأيام القليلة الماضية لإدارة المباراة بين إنجلترا والسنغال ، حيث الحكم الرئيسي الذي لديه الكثير سنوات من الخبرة تم اختياره؟ الميدان ، بالإضافة إلى وجود الحكام المساعدين ، فمن هو حكم مباراة إنجلترا والسنغال في مباريات الجائزة النهائية بين إنجلترا والسنغال ، وسيتم الرد على ذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية ، بالإضافة إلى أسماء الحكام المساعدين. .

من هو حكم مباراة انجلترا في دور الـ16 مع السنغال؟

مباراة إنجلترا والسنغال يديرها إيفان بارتون ، حكم كرة قدم سلفادوري. ولد في إحدى مدن ولاية السلفادور عام 1991 م ، وتخرج إيفان بدرجة البكالوريوس في الكيمياء العضوية من جامعة السلفادور ، وبعد التخرج عمل مدرسًا للكيمياء في نفس الجامعة التي درس فيها ، ثم انتقل على العمل كحكم .. تم اختيار لاعب دولي محترف ترأس العديد من بطولات المنتخبات الدولية والوطنية كأحد الحكام لكأس العالم قطر 2022.

سيرة الحكم ايفان بارتون

أهم المعلومات عن إيفان بارتون هي كما يلي:

الاسم الكامل: Evan Arcades Barton Cisneros الاسم المستعار: Evan Barton. الاسم الإنجليزي: Ivan Arcides Barton Cisneros. تاريخ الميلاد: 27 يناير 1991 م. العمر: 31 سنة. مكان الميلاد: سانتا آنا ، السلفادور. الجنسية: السلفادور. الجنسية: سلفادورية. الديانة: غير معروف. المهنة: حكم كرة قدم. المؤهلات العلمية: حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة العضوية. ألما ماتر: جامعة السلفادور.

من هم حكام إنجلترا ضد السنغال في دور الـ16؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أسماء حكام مباراة إنجلترا – السنغال التي ستبدأ مساء الأحد الرابع في ديسمبر 2022 م ، وأسماء حكام مباراة إنجلترا – السنغال على النحو التالي:

الحكم ايفان بارتون هو الحكم الرئيسي وهو مواطن سلفادوري. الحكم ديفيد موران ، مساعد أول حكم. الحكم كاثرين نيسبيت ، الحكم المساعد الثاني. الحكم سعيد مارتينيز هو الحكم الرابع. درو فيشر مع أرماندو فياريال ، حكم الفيديو “VAR”. استعرض كوي باركر ونيكولاس جالو تقنية التسلسل.

بهذا نكون قد أكملنا هذا المقال بعنوان من هو إنجلترا ضد السنغال في دور الـ16 حيث تعرفنا على اسم حكم مباراة إنجلترا والسنغال وسيرته الذاتية بالإضافة إلى أسماء حكام مباراة إنجلترا والسنغال.

أسئلة وأجوبة

تاريخ مباراة إنجلترا والسنغال في السعر النهائي كم من الوقت

تنطلق مباراة إنجلترا والسنغال في الساعة 22:00 بتوقيت السعودية يوم الأحد.

أين ستقام مباراة إنجلترا والسنغال دور الـ16 في كأس العالم؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن مباراة إنجلترا والسنغال ستقام على استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة.

المراجع

twitter.com ، حكم مباراة إنجلترا – السنغال ، 4/12/2022

السابق
تشكيلة منتخب السنغال أمام انجلترا في دور الـ16 من كأس العالم 2022
التالي
من هي زوجة غابرييل باتيستوتا ويكيبيديا