غير مصنف

تشكيلة منتخب انجلترا أمام السنغال في دور الـ16 من كأس العالم 2022

منتخب إنجلترا ضد السنغال في كأس العالم 2022 دور الـ 16. للمضي قدمًا للفوز باللقب الثاني في تاريخه الرياضي ، يتطلع المدرب إلى دعم منتخب إنجلترا ضد السنغال في مونديال 2022 والظهور بالطريقة المثالية لإقصاء الثلاثة. فريق الليونز الذي اعتاد عليه مشجعو كرة القدم. في المفاجآت ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتمكن من التعرف على منتخب إنجلترا المنتظر الذي سيواجه السنغال في دور الـ16 والذي من خلاله نأمل أن يتحقق الحلم الإنجليزي.

منتخب إنجلترا – السنغال في دور الـ16

فاجأ جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا المراقبين بتصريحاته حول الاستعداد لمباراة السنغال عندما أعلن عن ركلات الترجيح ، مما يشير إلى أنه يتوقع التعادل في الوقت الأصلي ، لكنه أكد أن اللاعبين يعتزمون قراءة النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع. وتتوقع أن يلعب الإنجليز خطة 4-3-3 مثل هذه:[1]

اللعب في المركز اسم اللاعب حارس المرمى جوردان بيكفورد إيفرتون الدفاع كيران تريبير نيو كاسل الدفاع هاري ماجواير مان يونايتد الدفاع جون ستونز مان سيتي دفاع لوك شاو مان لاعب خط الوسط ديكلان رايس وست هام لاعب وسط جورد بيلينجهام بوروسيا دورتموند لاعب خط الوسط جوردان هندرسون مهاجم ليفربول ماركوس راشفورد مان يونايتد مهاجم هاري كين مهاجم توتنهام يهاجم رحيم سترلينج لاعب تشيلسي

أنظر أيضا: التصنيف العالمي لفريق إنجلترا

من يقود منتخب إنجلترا ضد السنغال في دور الـ16؟

قائد منتخب إنجلترا هاري كين رياضي إنجليزي يبلغ من العمر 29 عامًا. ولد في لندن في 28 يوليو 1993 م ، وهو أحد أبرز مهاجمي توتنهام هوتسبر. مثل منتخب إنجلترا في 78 مباراة ، وسجل 51 هدفًا ، بمتوسط ​​تسديد تجاوز 70.٪ في كل لقاء ، مما جعله الأكثر إنتاجية في صفوف الفريق الأول الذي يمثله منذ عام 2015 ، ويعتبر ثاني أفضل هداف في تاريخ توتنهام والثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضاً: من هو المدير الفني الحالي لإنجلترا؟

غياب إنجلترا أمام السنغال في دور الـ16 لكأس العالم

لا يوجد غيابات أو إصابات في الفريق المدعو لكأس العالم لخروج إنجلترا من الدور الأول ، لكن منتخب إنجلترا شهد غيابات سابقة لكأس العالم بسبب الإصابة ، مع غياب ريس جيمس بعد إصابته في ركبته في مواجهة تشيلسي مع ميلان في كان دوري أبطال أوروبا وبن تشيلويل في عداد المفقودين بسبب إصابة في فخذه الأيمن ، مما تطلب إخراجه من الصندوق الأخضر لمدة 3 أشهر وبالتالي إزالته من قائمة المنتخب الوطني.

هكذا؛ نظرا لغياب المنتخب الإنجليزي أمام السنغال في دور الـ16 ، نختتم هذا المقال الذي ذكرنا فيه التشكيلة المتوقعة وحظ الإنجليزي وتوقعات المدرب بشأن مصير المباراة.

أسئلة وأجوبة

من هو المدير الفني الحالي لمنتخب انجلترا؟

المدير الحالي لمنتخب إنجلترا هو جاريث ساوث ، مدرب إنجليزي ولاعب كرة قدم سابق يبلغ من العمر 52 عامًا وولد في 3 سبتمبر 1970.

ما هو موقع منتخب إنجلترا في العالم؟

وتحتل إنجلترا المركز الخامس عالميا خلف فرنسا حاملة المونديال السابقة برصيد 1728 نقطة تليها إيطاليا في المركز السادس برصيد 1726 نقطة.

المراجع

.standard.co.uk، إنجلترا vs. السنغال: التشكيلة المتوقعة ، تقارير الفريق المؤكدة ، آخر الإصابات في مباراة الـ16 الأخيرة لكأس العالم 2022 ، 4/12/2022

السابق
من هو معلق مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ16 كأس العالم
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة انجلترا والسنغال في دور الـ16 كأس العالم كأس العالم 2022