غير مصنف

من هو معلق مباراة انجلترا والسنغال في دور الـ16 كأس العالم

من هو المعلق على مباراة انجلترا – السنغال في دور الـ16 لكأس العالم التي أعلنت عن اسمها القنوات المذاعة لمباراة إنجلترا-السنغال في الأيام الماضية للتعليق الصوتي والسرد لإحدى المباريات. إنها أقرب إلى المشاهد ، لأن هذه القنوات اختارت أحد أشهر المعلقين في الوطن العربي ، فكيف يعيّن معلق مباراة إنجلترا – السنغال في دور الـ16 لكأس العالم. سيستجيب المكان ، باستثناء المعلومات المتعلقة بتاريخ وتفاصيل المباراة.

من هو معلق إنجلترا أمام السنغال في دور الـ16؟

المعلق على مباراة إنجلترا مع السنغال في دور الـ16 لكأس العالم هو المعلق الإعلامي والرياضي الذي يحمل الجنسية العمانية عامر الخضيري من مواليد 1992 في إحدى ولايات سلطنة عمان. وهو يبلغ من العمر 30 عامًا. التحق عامر بكلية كالدونيان الهندسية بالعاصمة العمانية مسقط لإكمال دراسته الجامعية المتخصصة في هذا المجال. ثم انضمت الهندسة إلى مجال التعليق الصوتي لبدء العمل على القنوات الرياضية العمانية وكذلك تلفزيون عمان لمدة 3 سنوات ، ثم انتقل للعمل على قنوات بي إن سبورت خلال عام 2017.

سيرة عامر الخضيري

أهم المعلومات عن عامر الخضيرم وحياته العملية كالتالي:

الاسم: عامر بن خميس بن محمد الخضيري. الاسم المستعار: عامر الخضيري. تاريخ الميلاد: 1992 م. العمر: 30 سنة. محل الميلاد: من مواليد ولاية جعلان بني بو علي / سلطنة عمان. الإقامة: يقيم في الدوحة عاصمة قطر. الجنسية: سلطنة عمان. الجنسية: عماني الجنسية. العرق: عربي. الدين: على دين الاسلام. المهنة: معلق رياضي. اسم القناة: قنوات بي إن سبورت الرياضية. التعليم العالي: درس الهندسة المدنية في كلية كالدونيان الهندسية في العاصمة العمانية مسقط.

موعد مباراة إنجلترا والسنغال في دور الـ16 لكأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن مباراة دور الـ16 لكأس العالم بين إنجلترا والسنغال ستنطلق مساء الأحد 4 ديسمبر 2022 م ، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ودولة قطر والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر. والساعة 11:00 صباحا بتوقيت الإمارات بشرط بث المباراة مباشرة على قنوات بي إن سبورت.

بهذا نختتم مقال بعنوان من هو المعلق على مباراة إنجلترا ضد السنغال في دور الـ16 لكأس العالم حيث تعرفنا على اسم المعلق الرياضي المسؤول عن التعليق على مباراة إنجلترا والسنغال وسيرته الذاتية وتاريخ إنجلترا. vs السنغال كأس العالم دور ال 16 مباراة كأس.

أسئلة وأجوبة

من هو حكم نهائي إنجلترا ضد السنغال؟

الحكم الرئيسي هو إيفان أرسيس بارتون سيسنيروس.

ما هي القنوات التي تعرض مباراة إنجلترا والسنغال؟

قررت قنوات بي إن سبورت القطرية بث مباراة إنجلترا والسنغال.

المراجع

instagram.com ، سيرة عامر الخضيري ، 4/12/2022

السابق
كم عمر حنان مفيد فوزي
التالي
كم يبلغ طول الملعب الدولي