غير مصنف

من هن بنات بكر يونس بالترتيب

من هم بنات بكر يونس بالترتيب الذي يعتبر من أشهر الإعلاميين في الخليج العربي ، لأنه المؤسس الحقيقي للإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية بكر يونس وهذا ما يجيب على صفحة مرجعية ومعلومات حول من هو بكر يونس ويكيبيديا ومن هي زوجته.

من هي سيرة بكر يونس

بكر يونس مذيع ومذيع سعودي ومن أبرز معالم حياته الشخصية ما يلي:

الاسم الأول والأخير: بكر يونس إبراهيم السنوسي. اسم الأب: يوسف ابراهيم السنوسي. محل الميلاد: مكة المكرمة / السعودية. تاريخ الميلاد: من مواليد 1920 م. الاقامة الحالية: عاش في العاصمة السعودية الرياض. العمر: توفي عن عمر يناهز 62 عاما. تاريخ الوفاة: 21 يوليو 1982 م. مكان الوفاة: المدينة المنورة / السعودية. الجنسية: المملكة العربية السعودية. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. الدرجة العلمية: درجة البكالوريوس من جامعة بغداد. اللغة الرسمية: العربية – اللهجة السعودية – اللهجة العراقية. الوظيفة: مذيعة ومقدمة برامج. سنوات النشاط: من 1960 حتى 1982 م.

شاهدي أيضاً: من هي وفاء بكر يونس وويكيبيديا

من هم بنات بكر يونس بالترتيب؟

أنجب الصحفي بكر يونس 14 ابنا وبنتا و 8 بنات و 6 أبناء وأسماء بنات بكر يونس على النحو التالي:

دنيا بكر يونس: مذيعة إعلامية ومبرمجة. وفاء بكر يونس: إعلامية وصحافية ومقدمة برامج. سناء بكر يونس: فنانة وممثلة. فاطمة بكر يونس: مقدمة البرنامج. فايزة بكر يونس: الإعلامية وزوجة الفنان سعد الفرج. سلوى بكر يونس. ايمان بكر يونس. حنان (وعد) بكر يونس: مغنية وفنانة.

شاهدي أيضاً: كم عمر فاطمة بكر يونس

من هي زوجة بكر يونس؟

تزوج الصحفي بكر يونس من سعاد صبحي المشهداني من الجنسية العراقية. هي ابنة أشهر تاجر فواكه في بلاد الشام ودولة العراق. التقى بكر يونس بزوجته عندما دخلت منزله دون إذن حيث فوجئ بوجودها في المنزل وأخبرته أنها تبحث عن حيوانها الأليف وأثناء تواجدها في المنزل رأت والدته بكر يونس المنزل الذي قررت عرضه. له ووافق. لها.[1]

بهذا نختتم مقال بعنوان من هم بنات بكر يونس بالترتيب الذي تعرفنا فيه على الصحفي بكر يونس وأسماء بناته ومعلومات عن زوجته الحقيقية.

أسئلة وأجوبة

من هم أبناء بكر يونس

بكر يونس لديه ستة أبناء ، فتحي ، عادل ، عدنان ، طلال ، محمد وسعود.

متى مات بكر يونس؟

توفي بكر يونس في 21 يوليو 1982 م.

كم كان عمر بكر يونس عندما مات؟

توفي بكر يونس عن عمر يناهز 62 عامًا.

المراجع

twitter.com زوجة بكر يونس 5/12/2022

السابق
من هو ‏صباح السالم أمين عام اللجان ويكيبيديا
التالي
كم عمر زوج افنان الباتل