غير مصنف

من هو اللاعب الذي اكتشف ان مقاسات المرمى غير صحيحة

من هو اللاعب الذي وجد خطأ في حجم الهدف؟ اشتهر أحد لاعبي كرة القدم المحترفين في التاريخ بالإشارة إلى حكم المباراة أن حجم الهدف الذي كان يسدده لم يكن صحيحًا وأن دقة ملاحظته كانت بسبب احترافه في لعب كرة القدم وتاريخه. البطل العظيم. حتى تم تسميته لاعب القرن ، ونكتشف من خلال الموقع الرحال نيوزي من هو اللاعب الذي وجد أحجام الهدف خاطئة ، ونرفق سيرته الذاتية ونذكر أهم الجوائز التي حصل عليها.

من هو اللاعب الذي وجد أن أحجام الأهداف غير صحيحة؟

اللاعب الذي اكتشف أن قياس الهدف غير صحيح هو البرازيلي بيليه عندما سدد على المرمى أكثر من مرة وارتطمت الكرة بالعارضة ، لذلك أخبر الحكم في ذلك الوقت أن قياس الهدف كان غير صحيح وأن توقعه كان صحيحًا وهو غير صحيح. الجدير بالذكر أن بيليه لاعب كرة قدم محترف يلعب في مركز الهجوم وهو الأفضل بين لاعبي كرة القدم في العالم كما وصفه الاتحاد الدولي لكرة القدم وخلال فترة لعبه في القرن العشرين حقق العديد من الإنجازات الكروية و ألقابًا وفي تاريخه لعب حوالي 1363 مباراة سجل خلالها 1279 هدفًا وفاز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في القرن.[1]

شاهد أيضاً: ما هو مرض بيليه ، أسطورة كرة القدم البرازيلية

سيرة اللاعب بيليه

تحتوي سيرة لاعب كرة القدم البرازيلي بيليه على المعلومات الهامة التالية:

الاسم الكامل: Edson Arantes do Nascimento. الاسم المستعار: بيليه. تاريخ الميلاد: 23 أكتوبر 1940 م. مكان الميلاد: تريس كاراكوس ، البرازيل. العمر: 82 سنة. الجنسية: برازيلية. الاسم المستعار: الجوهرة السوداء. المهنة: لاعب كرة قدم. مناصب بارزة: وزير الرياضة السابق ، سفير كرة القدم. الإرتفاع: 1.73 م. مركز اللعب: مهاجم.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة أسطورة كرة القدم بيليه

وذهبت أهم جائزة للاعب بيليه

حقق اللاعب البرازيلي بيليه العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية ، نال عنها العديد من الجوائز ، أبرزها ما يلي:

أسطورة مارس 1997 م. جائزة FIFA لأفضل لاعب في القرن عام 2000. جائزة رئيس FIFA عام 2007. حائز على ميدالية أولمبية عام 2016. مُنحت من قبل اتحاد كتاب كرة القدم في عام 2018. فريق الأحلام لجائزة الكرة الذهبية في عام 2020. وسام الاستحقاق FIFA عام 1984. أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية عام 1973. جائزة الكرة الذهبية من أديداس عام 1970. وسام جوقة الشرف من رتبة فارس عام 1963. وسام ريو برانكو عام 1967.

ها قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي توصلنا من خلالها إلى معرفة اللاعب الذي اكتشف الأحجام الخاطئة للأهداف ، وأرفقنا سيرته الذاتية وذكرنا أهم الجوائز التي حصل عليها.

أسئلة وأجوبة

كم يبلغ طول اللاعب البرازيلي بيليه؟

بيليه طوله 173 سم.

متى ترك بيليه كرة القدم؟

اعتزل بيليه اللعب عام 1977.

المراجع

wikiwand.com ، بيليه ، 12/06/2022

السابق
كم عمر امبابي الحالي
التالي
فلاح مسفر اليامي من وين