غير مصنف

من هو زوج شهد الخطاب ويكيبيديا

من هي زوج شهد الخطاب على ويكيبيديا ، وهي من أشهر الفنانين العراقيين الذين استطاعوا ترك بصمة قوية في عالم الفن العراقي ، الأمر الذي جعلها محط اهتمام الكثير من المعجبين في العراق والعرب؟ العالم ، ولهذه الصفحة الرحال نيوزية من خلال السطور تشرح هذه المقالة من هي شهد الخطاب على ويكيبيديا ، من هو زوج شهد الخطاب وعلى ويكيبيديا؟

من هي شهد الخطاب على ويكيبيديا؟

شهد الخطاب ممثلة وإعلامية عراقية. ولد الخطاب في بغداد بالعراق عام 1991 م عن عمر يناهز 31 عامًا. انتقل شهد إلى إمارة دبي حيث درس إدارة الأعمال ثم حصل على درجة البكالوريوس. شهادة في التسويق من كلية الإدارة. أعمال جامعة دبي ثم شاركت شهد الخطاب في العمل الإعلامي ومنها إلى مجال الفن والتمثيل وكانت أولى مشاركاتها الفنية من خلال مسلسل The Red Zone الذي عُرض في عام 2021 وهذا العام 2022 هي أيضًا. شارك في المسلسل الكويتي الشهير “مشروع الثأر”.[1]

شهد الخطاب السيرة الذاتية

نقدم أهم المعلومات عن الفنانة والإعلامية شهد الخطاب من خلال سيرتها الذاتية كالآتي:

الاسم المعروف: شهد الخطاب. تاريخ الميلاد: 1991 م ، السن: 31 سنة. مكان الميلاد: بغداد – العراق. الموقع: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الجنسية: عراقي الجنسية. المهنة: اعلامية وممثلة. الديانة مسلم. التعليم: قسم التسويق الرقمي – كلية إدارة الأعمال – جامعة دبي. الحالة الاجتماعية: مؤهل.

شاهدي أيضاً: من هي شهد الخطاب والسيرة الذاتية على ويكيبيديا

من هو زوج شهد الخطاب؟

تزوجت الإعلامية والممثلة العراقية شهد الخطاب المصور العراقي عمر بركان الغال ، عن عمر يناهز 33 عاما. ولد في 23 سبتمبر 1989 م. يعمل كمؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي واكتسب البركان شهرة دولية منذ 2013 بعد طرده من المملكة العربية السعودية.[2]

عمر بركان زوج شهد الخطاب. سيرة شخصية

استمرارًا للحديث عن عمر بركان الغال زوج شهد الخطاب ، نقدم سيرته الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: عمر بركان الغلا. الاسم المستعار: عمر الغلا. تاريخ الميلاد: 23/9/1989 م. العمر: 33 سنة. مكان الميلاد: بغداد – العراق. مكان الاقامة: امارة دبي – الامارات العربية المتحدة. الجنسية: عراقي. دين المسلمين. المهنة: مصور – مؤثر على الشبكات الاجتماعية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: شهد الخطاب.

وفي الختام ، عبر سطور هذا المقال ، قدمنا ​​من هو زوج شهد الخطاب وويكيبيديا ، وكيف شرحنا سيرة عمر بركان الغلا زوج شهد الخطاب ، وبدأنا الحديث معه أيضًا. أهم المعلومات عن الفنانة والشخصية الإعلامية العراقية شهد الخطاب وسيرتها الذاتية.

أسئلة وأجوبة

كم عمر شهد الخطاب؟

شهد الخطاب 31 سنة من مواليد 1991 م.

المراجع

instagram.com ، شهد_الخطاب ، 07/12/2022 instagram.com ، عمر بركان ، 07/12/2022

السابق
ما هي جنسية الإعلامية شهد الخطاب
التالي
من تاهل الى دور ال 8 كاس العالم 2022 قطر