غير مصنف

كم عمر إيدن هازارد الحقيقي

كم يبلغ من العمر نقاد رياضات إيدن الخطرة خلال مسيرته ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنعرف كم عمر إيدن ودينيته وحياته الكروية الناجحة.

من هو سيرة إيدن هازارد

صنف إيدن هازارد من قبل عدد من المدربين والمعلقين الرياضيين كواحد من أعظم اللاعبين في عالم الكرة المستديرة ، وبناءً على ذلك نقدم لكم أهم تفاصيل حياته:[1]

الاسم الكامل: Eden Hazard. مكان الميلاد: لا لوفيير ، بلجيكا. تاريخ الميلاد: 7 يناير 1991 م. الجنسية: بلجيكي. مركز اللعب: مركز الهجوم على الجناح الأيسر. المهنة: لاعب كرة قدم. الطول: 1.75 متر. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: ناتاشا فان هوناكر. سنوات النشاط الرياضي: من 1995 حتى الوقت الحاضر. رقم القميص: يلعب بالقميص رقم 7. عدد الأطفال: ثلاثة.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة هازارد لاعب ريال مدريد؟

كم عمر إيدن هازارد الحقيقي؟

يبلغ من العمر 31 عامًا ، ولد في مدينة لا لوفيير في 7 يناير 1991. بدأ حياته المهنية في سن الرابعة في أندية الشباب في بلجيكا ، حيث اكتسب خبرة اللعب من أجل الاستثمار في أندية وفرق أكبر انتقل إلى البرازيل ، لكأس العالم 2014 ، وانضم إلى ريال مدريد في عام 2019 ، بالإضافة إلى تعيينه قائد المنتخب البلجيكي لكأس العالم 2018 ليواصل نيابة عن فريقه حتى يصل الفريق إلى بطولة أوروبا عام 2020. .

شاهدي أيضاً: من هو القائد الحالي للمنتخب البلجيكي؟

أهداف هازارد مع ريال مدريد

وصل إجمالي لاعب إيدن هازارد مع نادي ريال مدريد الإسباني إلى 7 أهداف ضربت شباك الخصم ، موزعة على 71 لقاء رسمي للنادي في عدد من الدوريات الرياضية ، بما في ذلك الدوري الإسباني ، وكأس السوبر الإسباني ، وعن قصد ، الدوري الأوروبي. دوري ابطال اوروبا ومرة ​​اخرى كأس السوبر الاسباني لعام 2022. افكاره التكتيكية عند اللعب وتسديد الاهداف.

هنا نختتم مقالنا بعنوان كم هو عمر ريال إيدن هازارد ونضع بين السطور أبرز تفاصيل مسيرته الكروية وبراعة أدائه بالإضافة إلى جمع معلومات عن إجمالي أهدافه. مع ريال مدريد.

أسئلة وأجوبة

ما هي ديانة إيدن هازارد؟

ارتبط هذا اللاعب بالدين الإسلامي منذ الصغر ، حيث ولد في مدينة لا لوفيير ، حيث يمثل المسلمون غالبية سكانها.

أين يلعب هازارد الآن؟

يلعب مع نادي ريال مدريد الاسباني الذي تأسس عام 1902 م.

من هو شقيق إيدن هازارد؟

لديه شقيقان ، أحدهما هو ثورجان هازارد والآخر كيليان هازارد.

المراجع

instagram.com ، Hazard Instagram ، 08/12/2022

السابق
قصة زهور سعود وزوجها بالتفصيل
التالي
من هو والد فهد بن فارع ويكيبيديا