غير مصنف

من هو حكم مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم

من هو حكم ربع نهائي كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا والذي أعلن الفيفا عن اسمه في الساعات الأخيرة لتولي مسؤولية المباراة بين فرنسا وإنجلترا حيث أكدت الجهات الرسمية أن الحكم المختار من أفضل الحكام في الساحة الدولية لكرة القدم ، فمن هو حكم مباراة ربع نهائي كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا في المونديال. سيتم الرد على ذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية ، بالإضافة إلى معلومات حول أسماء الحكام المساعدين في المباراة.

من هو حكم ربع نهائي كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا؟

حكم مباراة إنجلترا وفرنسا هو ويلتون بيريرا سامبايو ، وهو حكم كرة قدم دولي يحمل الجنسية البرازيلية. ولد في البرازيل عام 1981 ويبلغ من العمر 41 عامًا. يعتبر ويلتون من أشهر الحكام على المستوى الدولي بدأ مسيرته الكروية كحكم في المباريات المحلية وفي عام 2012 م حصل على جائزة أفضل حكم في الدوري البرازيلي ثم حصل على الشارة الدولية من قبل الفيفا عام 2013 م وفي 2018 م مساعد حكم الفيديو في كأس العالم ويشغل حاليًا منصب الحكم الأساسي في مباريات مونديال قطر 2022.

سيرة ويلتون بيريرا سامبايو

أهم المعلومات عن الحكم ويلتون بيريرا سامبايو كالتالي:

الاسم الكامل: ويلتون بيريرا سامبايو الاسم الإنجليزي: ويلتون بيريرا سامبايو. الاسم المستعار: بيريرا سامبايو. تاريخ الميلاد: 21 ديسمبر 1981 م. مكان الميلاد: غوياس ، البرازيل. العمر: 41 سنة. الجنسية: يحمل الجنسية البرازيلية. المهنة: حكم كرة قدم دولي. اللغة الأم: البرتغالية. لغة أخرى: الإنجليزية. سنوات النشاط: من 2012 م حتى الوقت الحاضر.

من هم حكام مباراة ربع نهائي المونديال بين إنجلترا وفرنسا؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن أسماء حكام مباراة إنجلترا وفرنسا ، حيث سيتولون مهمة إدارة المباراة التي ستقام على استاد البيت بالعاصمة القطرية الدوحة ، وأسماء الحكام لمنتخب إنجلترا. . – المباراة في فرنسا كالتالي:

الحكم ويلتون سامبايو حكم برازيلي. الحكم برونو بوسيليا هو أول حكم مساعد للبرازيل. الحكم برونو بيرس ، مساعد حكم ثاني برازيلي الجنسية. الحكم محمد عبد الله هو رابع حكم إماراتي. الحكم نيكولاس جالو باراجان حكم حكم الفيديو المساعد الكولومبي.

يختتم هذا المقال بعنوان من هو حكم مباراة ربع نهائي كأس العالم في إنجلترا وفرنسا حيث تعرفنا على اسم الحكم الرئيسي الذي سيدير ​​مباراة إنجلترا وفرنسا. مباراة فرنسا ، معلومات عن مسيرته وأسماء الحكام المساعدين له في مباريات ربع النهائي بين فرنسا وإنجلترا.

أسئلة وأجوبة

من هو المعلق على ربع نهائي كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا؟

المعلقون على مباراة فرنسا وانجلترا هم عصام الشوالي وأحمد الطيب وسمير المعرفي ويوسف سيف.

انكلترا ضد فرنسا وقت المباراة

تبدأ مباراة إنجلترا وفرنسا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت مصر.

المراجع

FIFA.com ، من هم حكام مباراة ربع نهائي كأس العالم بين إنجلترا وفرنسا ، 12/10/2022

السابق
مباراة المغرب والبرتغال الساعة كم في ربع النهائي 2022
التالي
موعد مباراة انجلترا ضد فرنسا في ربع النهائي من كأس العالم 2022