غير مصنف

من هي زوجة ولي عهد الاردن رجوة آل سيف

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي زوجة ولي العهد الأردني رجوى السيف التي تعتبر من المشاهير في العالم بعد أن أعلن الديوان الملكي خطوبتها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله ومن هناك بدأت تساؤلات سرب من هو زوجة ولي العهد الأردني الأمير رجوى السيف. سيوفر هذا موقعًا مرجعيًا بالإضافة إلى معلومات حول حياتها الشخصية وعمر رجوى السيف خطيبة ولي العهد.

من هي زوجة ولي عهد الأردن رجوى السيف؟

رجوى السيف مهندسة معمارية وخطيبة ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله من أصل سعودي. انتشر اسم رجوى على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن الديوان الملكي الأردني خطوبتها على ولي العهد في 17 أغسطس / آب 2022. تنتمي رجوى لعائلة سعودية معروفة ، والدها رجل أعمال سعودي ، سافرت إلى الولايات المتحدة. الولايات الأمريكية لدراسة بكالوريوس الهندسة المعمارية وهي أيضًا الأصغر من بين ثلاثة أشقاء.

شاهدي أيضاً: من هي والدة رجوى بن خالد بن مساعد السيف؟

سيرة راجا السيف

أهم المعلومات التفصيلية عن رجوى السيف وحياتها الشخصية كالتالي:[1]

الاسم الحقيقي: رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف. الاسم الانكليزي: رجوى ابنة خالد السيف. اسم الأم: عزة السديرة. مكان وتاريخ الميلاد: من مواليد الرياض 28 أبريل 1994 م. العمر: 28 سنة. محل الإقامة الحالي: الرياض ، المملكة العربية السعودية. جنسيتها: سعودية. معتقداتها الدينية: مسلمة – سنية. الحالة الاجتماعية: مخطوب. اسم الشريك: الحسين بن عبدالله الثاني – ولي عهد الأردن. الدرجة العلمية: بكالوريوس هندسة معمارية. ألما ماتر: جامعة سيراكيوز – مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. اللغة الرسمية: العربية – يجيد اللغة الإنجليزية. النشاط: مهندس معماري.

شاهدي أيضاً: موعد زواج الأمير الحسين من آل سيف

رجاء السيف كم عمرها؟

رجوى السيف 28 سنة ، ولدت في 28 أبريل 1994 م في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. تنتمي رجوى لعائلة من أصل سعودي. والدها خالد السيف رجل أعمال معروف في المملكة ووالدتها عزة السديري. كما أن لديه 3 أشقاء هم فيصل ونايف ودانا. أمضت طفولتها في المملكة العربية السعودية وبعد الانتهاء من المدرسة الثانوية قررت إكمال تعليمها في جامعات نيويورك ، وبعد ذلك انتقلت إلى الحياة المهنية مع والدها صاحب ومؤسس العديد من الشركات الاستثمارية والعقارية.

بهذا نختتم مقالاً بعنوان من هي زوجة ولي العهد الأردني رجوى السيف تعرف فيه على زوجة ولي العهد الأمير رجوى السيف وسيرتها بالإضافة إلى عمرها الحقيقي.

أسئلة مكررة

ما جنسية زوجة ولي عهد الأردن رجوى السيف؟

رجوة السيف سعودية الجنسية.

كيف حال والدة رجوى السيف؟

والدة رجوى السيف هي عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري

إرضاء السيف من أي قبيلة

تنتمي رجوى السيف إلى قبيلة السبيع العربية.

المراجع

instagram.com ، سيرة رجوى السيف ، 12/19/2022

السابق
كم راتب محمد صلاح السنوي 2023
التالي
كم مره اخذ صلاح افضل لاعب في العالم