غير مصنف

ما هو الشي الذي يجري ولا يمشي من 5 حروف

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما هذا الشيء الذي يسير ولا يسير بخمس أحرف؟ إنها واحدة من الألغاز الغامضة التي يهتم بها كثير من الناس في حل ألعاب الألغاز مثل لعبة كلمات المرور والكلمات المتقاطعة وما إلى ذلك ، وهذا اللغز شيء يجب التفكير فيه. لحظة للوصول إلى المعلومات الدقيقة التي توفرها الصفحة الرحال نيوزية من خلال سطور هذه المقالة ، بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز البسيطة مع الحلول ، ستجد أيضًا الإجابة الصحيحة والمباشرة لهذا اللغز.

ما هذا الشيء الذي يعمل ولا يمشي

هناك العديد من الألغاز الغريبة والمتنوعة التي يبحث الكثير من المهتمين عن إجابة لها ، ومن بين هذه الألغاز أحجية اليوم التي تلقي الضوء على اسم الشيء الذي يجري ولا يسير ، والإجابة الصحيحة له هي:

ماء.

لأن الماء شيء يتدفق ولكن لا يستطيع المشي وتتكون الكلمة من 5 أحرف وبالتالي فهي الإجابة الصحيحة والمباشرة على هذا اللغز.

انظر أيضًا: حل لغز ما هو أسهل ، موجود وما هو أغلى ، مفقود

ألغاز متنوعة مع حلول

هناك العديد من الألغاز المختلفة التي يبحث عنها الكثير من المهتمين بهذا النوع ، وأشهر هذه الألغاز مع الحلول هي ما يلي:

اللغز: من له عيون ولا يستطيع الرؤية؟ الجواب: لغز الإبرة: ما الذي له أرجل ولكنه لا يستطيع المشي؟ الجواب: طاولة. ريدل: ماذا يعني رقيق آن؟ الجواب: الصوف المنفوش باليد. اللغز: هي سورة في القرآن الكريم ، كل آياتها تنتهي بحرف الدال فما هي؟ الجواب: سورة الإخلاص. ريدل: ما الذي يمكن أن يسافر حول العالم ولكن يبقى في زاوية طوال الوقت؟ الجواب: طابع بريدي. ريدل: يموت رجل عجوز في عيد ميلاده العشرين كيف يكون ذلك ممكنًا؟ الجواب: ولد في 29 فبراير. اللغز: كم عدد البيض الذي يمكنك تناوله على معدة فارغة؟ الجواب: بيضة واحدة فقط لأن البيض الذي تأكله بعد البيضة الأولى لن يصوم. ريدل: أنا الشيء الذي أستطيع أن أتحمل أعباء غير مقبولة لعشرات الرجال ، وفي نفس الوقت لا أستطيع أن أتحمل مسمارًا ، فمن أنا؟ الجواب: البحر أو المحيط. لغز: شيء ما له أوراق لكنه ليس نباتًا ، له جلد ولكنه ليس حيوانًا ، لديه معرفة وليس بشريًا ، فما هو؟ الجواب: كتاب. اللغز: حل اللغز ما الذي لا يمكن تبريده عندما يكون في الثلاجة؟ الجواب: الفلفل الحار. ريدل: إذا كنت تريد أن تعرف من أنا ، تجدني مرة كل قرن ، مرتين في الدقيقة ولا تراني في يوم أو ساعة ، فمن أنا؟ الجواب: حرف القاف. ريدل: ما الذي يخترق كل البلدات والقرى والحقول دون أن تتحرك حركة واحدة؟ الجواب: الطريق. ريدل: إنه شيء يتحول إلى اللون الأسود عندما تضعه في الماء ويتحول إلى اللون الأحمر عند إخراجه ، فما هو؟ الجواب: حديد. لغز: حل اللغز السيد بلو يعيش في المنزل الأزرق ، السيد بينك يعيش في المنزل الوردي ، السيد براون يعيش في المنزل البني ، الذي يعيش في البيت الأبيض؟ الجواب: رئيس الولايات المتحدة.

شاهد أيضًا: حل اللغز الذي يظهر ليلًا ويختفي نهارًا

وهنا وصلنا إلى نهاية هذه المقالة ، والتي ، بالإضافة إلى مجموعة من الألغاز المختلفة مع حل ، سألنا أنفسنا ما هو هذا الشيء الذي يعمل ولا يمشي بـ 5 أحرف.

السابق
من فاز في كأس خليجي 24
التالي
سبب رحيل عبدالكريم حسن عن السد القطري