غير مصنف

حساب ابن ميسي انستقرام

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

حساب انستجرام ابن ميسي الذي يعتبر من اشهر لاعبي كرة القدم في العالم. حقق ميسي العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية مما ساعده على جذب الانتباه من مختلف دول العالم لأن الكثير من الناس يريدون معرفة أشياء كثيرة عن حياته الشخصية مثل أسماء أطفال ميسي وأعمارهم. شبكات حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية للأطفال ، سيستجيب الموقع الرحال نيوزي.

من هم أبناء ميسي وأعمارهم

يرغب الكثير من محبي اللاعب ليو ميسي في معرفة معلومات عن حياته الشخصية بعد أن اكتسب شهرة واسعة في العالم كأفضل لاعب وهداف ، خاصة أنه جاء من عائلة متوسطة في الأرجنتين وأصبح أبرز لاعب في العالم. . ملعب كرة قدم وأبناء ميسي وأعمارهم كالتالي:

تياجو ميسي روكوزو

تياجو هو الابن الأكبر للاعب ميسي من زوجته النموذجية أنتونيلا روكوزو ، ولد في الثاني من نوفمبر 2012 م في برشلونة بإسبانيا ، ويبلغ حاليًا من العمر 10 سنوات. ينتمي تياجو إلى الدولتين الإسبانية والأرجنتينية ، وقد بدأت شهرته في الظهور منذ الطفولة ، والآن انضم إلى مشروع تعليم مشهد ما قبل الطفل لأطفال الرياضيين لتعلم كرة القدم.

ماتيو ميسي روكوزو

ماتيو هو الابن الثاني لليو ميسي من زوجته النموذجية أنتونيلا. ولد ماتيو في 11 سبتمبر 2015 م في برشلونة بإسبانيا ويبلغ حاليًا 7 سنوات. كان ماتيو من مشجعي كرة القدم مثل والده ميسي وبدأت شهرته بعد عام إذا قلد والده من خلال الأداء مرة أخرى نفس الهدف الذي سجله ميسي في مباراته ضد ريال مدريد ويعتبر حاليًا عضوًا في أكاديمية باريس سان جيرمان ، يتوقع أن يصبح لاعبًا رياضيًا مثل والده.

سيرو ميسي روكوزو

سيرو هو الابن الأصغر للاعب الشهير ميسي من زوجته أنتونيلا عارضة أزياء. ولد في برشلونة بإسبانيا في العاشر من مارس 2018 م ويبلغ حاليًا 4 سنوات. بدأ سيرو شهرته على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ولادته وظهر في العديد من المجلات. هذا هو السبب في أنه يعتبر الطفل الأكثر شعبية في العالم.

حساب ابن ميسي على إنستغرام

كشفت الأبحاث الجارية أن أطفال ميسي الثلاثة ، تياجو وماتيو وسيرو ، ليس لديهم أي حساب رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة إنستغرام. موقع لعشاق ومتابعي ليو ميسي وعشاق الرياضة حول العالم.

بهذا نختتم مقال بعنوان حساب ابن ميسي على الانستغرام ، تعرف فيه على أبناء اللاعب ليو ميسي وأعمارهم وحسابات أطفاله الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة مكررة

من هي زوجة ليو ميسي؟

زوجة ليو ميسي هي أنتونيلا روكوزو ، وهي عارضة أزياء وناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي.

ما هي ديانة ليو ميسي؟

اللاعب ليو ميسي يعتنق الديانة المسيحية وهي طائفة كاثوليكية

كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي؟

سجل ميسي ما يقرب من 750 هدفًا للنادي والمنتخب الأرجنتيني.

المراجع

instagram.com ، حساب ابن ميسي على إنستغرام ، 12/25/2022

السابق
متى تزوج ليونيل ميسي
التالي
كم عمر جود العنزي