غير مصنف

متى تزوج ليونيل ميسي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

عندما تزوج ليونيل ميسي من لاعب يعتبر من أساطير كرة القدم الأرجنتينية الحديثة وينسب سبب نجاحه الاحترافي لزوجته ، غالبًا ما تحدث عنها في وسائل الإعلام وأعادها كمصدر أول للإلهام ، لذا فمن هل أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي وما هي ديانة زوجة ميسي مسيحية أم يهودية؟ هذه هي التفاصيل التي ستوفرها الصفحة الرحال نيوزية في الأسطر التالية أثناء سرد قصة حب ميسي لزوجته لمعرفة عدد أطفال ميسي وأسمائهم من خلال قراءة أدق المعلومات عن زوجة ميسي وأولاده.

كم عمر ميسي؟

ولد ميسي في مدينة روزاريو في 24 يونيو 1987 ويبلغ حاليًا 35 عامًا. يُعتقد أن ميسي هو الثالث من بين أربعة أطفال لمدير مصنع الحديد خورخي ميسي من زوجته سيليا. كوتشيتيني ، عامل في مصنع مغناطيس. يتمتع ميسي بعلاقة ممتازة مع عائلته وهو من أصول مختلطة. إنه إسباني لوالده وإيطالي لوالديه. أحب كرة القدم منذ طفولته ، فقام بلعبها في نادي روزاريو وهو في السادسة من عمره قبل أن ينتقل إلى إسبانيا وينضم إلى أكاديمية برشلونة وهو يبلغ من العمر 13 عامًا.

متى تزوج ليونيل ميسي؟

أعلن ليونيل ميسي رسمياً دخوله القفص الذهبي خلال الثلاثين من يونيو 2017 م وأقيم حفل الزفاف في فندق سيتي سنتر أحد أبرز وأفخم الفنادق في مسقط رأسه روزاريو. يشار إلى أنه عندما أعلن ميسي زواجه كان لديه طفلان ، لذلك أعلنت زوجته أنها تنتظر طفلهما الجديد بعد أقل من أربعة أشهر على زواجهما في أكتوبر 2017 ، وعائلة ميسي مسيحية دينيا لأنهم من أعضاء الكنيسة الكاثوليكية. فئة. كاثوليك.

شاهدي أيضاً: كم عمر أنتونيلا زوجة ميسي؟

ميسي وزوجته وأولاده

بدأت علاقة ميسي منذ عام 2008 مع مواطنته وصديقة الطفولة أنتونيلا روكوزو التي تربطه بها علاقة قوية منذ سن الخامسة وهي مقربة من صديقه المقرب لوكاس سكاليا. كانت العلاقة سرية في البداية ، لكنها تطورت في نهاية المطاف وبعد عام واحد ضربت وسائل الإعلام وأنجبت أنطونيا أطفال ميسي الثلاثة. هم بالترتيب (تياغو 10 سنوات – ماثيو سبع سنوات – سيرو أربع سنوات) ، ميسي لديه علاقة خاصة مع العائلة ، حيث يظهرون معه دائمًا في المناسبات والأيام العادية وحتى في نشر الحسابات الرسمية للزوجين.[1]

زوجة ليونيل ميسي على الإنستغرام

تعتبر زوجة ليونيل ميسي من الشخصيات الشهيرة في العالم الافتراضي ويمكن متابعة حسابها الرسمي على انستجرام مباشرة “من هنا” وبفضل ذلك يمكننا أن نلاحظ حرص أنطونيا روكز على مشاركة معجبيه بمشاهد عائلية مميزة وسط تفاعل كبير من جمهور يقترب عدد متابعيه من حوالي 30 مليون متابع.

وبالتالي؛ مواكبة للإنستغرام الجديد لزوجة ليونيل ميسي ، نختتم مقالنا بعنوان متى تزوج ليونيل ميسي بعد عرض كل تفاصيل شخصية ميسي وكل ما يتعلق بحياته الخاصة في فقراتها.

أسئلة مكررة

ما هو أصل ليونيل ميسي؟

ليونيل ميسي من أصول مختلطة ، والديه مهاجران إلى الأرجنتين لأنه إسباني وإيطالي من جهة والده ووالدته إيطالية بالنسب.

ما هي ديانة ليونيل ميسي؟

ليونيل ميسي يعتنق المسيحية وهو كاثوليكي متعصب.

المراجع

instagram.com زوجة ليونيل ميسي على Instagram ، 12/25/2022

السابق
حساب زوجة ميسي انستقرام الرسمي
التالي
حساب ابن ميسي انستقرام