غير مصنف

حساب زوجة ميسي انستقرام الرسمي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

سجل حساب زوجة ميسي الرسمي على Instagram ، ليونيل ميسي ، أكثر الإنجازات المدهشة خلال مسيرته الاحترافية التي جعلته هدافًا عالميًا. تمكن من تحقيق العديد من الألقاب سواء محليًا أو دوليًا بتسجيل أجمل الأهداف. كما تحدثت وسائل الإعلام عن قصة حب ميسي لزوجته ومعرفته بها منذ الصغر. ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنعرف من هي أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير وما هو حسابها على إنستجرام.

من هي أنتونيلا روكوزو؟

أنتونيلا روكوزو هي زوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي. يحمل الجنسية الأرجنتينية. ولدت في مدينة روزاريو عام 1988 بعد الميلاد ، كما دخلت عدة مجالات عمل منها التمثيل والتخصص في التغذية. تجربة النمذجة. يقال إنها التقت بزوجها ميسي أثناء نزهة. إلى قريتها خلال المباريات حيث طوروا علاقة حب حتى تزوجت في عام 2017 م وأنجبت ثلاثة أطفال منها تخلت عن تعليمها في الوقت الحالي ورافقت زوجها للعيش معه ؛ ثم عادت للدراسة في مكان استقرارها مع ميسي.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة زوجة ميسي مسيحية أم يهودية؟

من هي سيرة أنتونيلا روكوزو

بصرف النظر عن دورها في عالم التمثيل والنمذجة ، صعدت أنتونيلا إلى الشهرة كزوجة للاعب المحترف ليونيل ميسي ، وفيما يلي نقدم أهم التفاصيل المتعلقة بحياتها:[1]

الاسم الكامل: أنتونيلا خوسيه روكوزو. اسم الأب: خوسيه روكوزو. اسم الأم: باتريشيا بلانكو. مكان الميلاد: روزاريو ، الأرجنتين. تاريخ الميلاد: 26 فبراير 1988 م. بلد الإقامة: باريس ، فرنسا. الجنسية: الأرجنتين. الدين: يتبع الديانة المسيحية. المهنة: ممثلة وعارضة أزياء. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: ليونيل ميسي. سنة الزفاف: 2017 م. عدد الاطفال: ثلاثة.

شاهدي أيضاً: كم عمر أنتونيلا زوجة ميسي؟

حساب ميسي الرسمي على Instagram

تمتلك أنتونيلا روكوزو حسابًا رسميًا على إنستجرام يمكن الوصول إليه من خلال النقر على كلمة “من هنا” حيث زاد عدد متابعيها بمرور السنين بسبب نجاحها في مجالها ، بالإضافة إلى كونها زوجة أرجنتينية. أسطورة ليونيل ميسي كما وصل عددهم مؤخرًا. هذا الأخير لديه 29.7 مليون متابع من جميع أنحاء العالم.

وصلنا هنا إلى ختام مقالنا بعنوان الحساب الرسمي لحساب ميسي على Instagram وتعرفنا على سيرة زوجة ليونيل ميسي ، وكيف وصل إلى حسابها على Instagram.

أسئلة مكررة

كم عدد أطفال ليونيل ميسي وزوجته؟

للثنائي ثلاثة أطفال ، أولهم اسمه تياجو ميسي ، ولد عام 2012 ، والثاني اسمه ماتيو ميسي ، مواليد 2015 ، والثالث اسمه سيرو ميسي ، من مواليد 2018.

ما هي أسماء أخوات أنتونيلا روكوزو؟

للسيدة أنتونيلا شقيقان ، بول وكارلا روكوزو ، من أب أرجنتيني وأم أرجنتينية.

المراجع

instagram.com ، Instagram بواسطة أنتونيلا روكوزو ، 12/25/2022

السابق
القنوات الناقلة لكأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25”
التالي
متى تزوج ليونيل ميسي