غير مصنف

من هو اول لاعب صنع اهداف في 5 نسخ من كأس العالم

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من سيكون أول من يسجل هدفًا في 5 نسخ من كأس العالم؟ تعتبر بطولة كأس العالم لكرة القدم من أشهر البطولات في التاريخ حيث أقيمت لأول مرة عام 1930 م وتقام مرة كل أربع سنوات حيث أقيمت نسختها الأخيرة هذا العام في عام 2022 م وقد ثبت أن العديد من اللاعبين قد شاركوا فيها. هذه البطولة وسجل الأهداف وسنكتشف من خلال الصفحة الرحال نيوزية من هو أول لاعب يسجل الأهداف في 5 نسخ من كأس العالم ونذكر عدد مباريات رونالدو في المونديال وأفضل 5 صانعي ألعاب في تاريخ العالم. كوب.

من هو أول لاعب صنع هدفًا في 5 نسخ من المونديال؟

لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو أول لاعب يسجل في خمس نسخ لكأس العالم حيث سجل هدفه الأول في السابع عشر من يونيو 2006 م أمام المنتخب الإيراني والنسخة التالية كانت عندما سجل في مرمى الشمال. كوريا في 2010 م ، وأحرز هدفا في مرمى غانا في 2014 ، وسجل ضد إسبانيا في 2018 وسجل هدفا في مرمى المنتخب المغربي في العام الأخير من مونديال 2022.[1]

شاهد أيضاً: مباريات كريستيانو رونالدو المهنية

سيرة كريستيانو رونالدو

تحتوي سيرة لاعب كرة القدم العالمي رونالدو على المعلومات التالية:

الاسم الحقيقي: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو. الاسم المستعار: كريستيانو رونالدو. اسم الأب: دوس سانتوس أفيرو. اسم الأم: ماريا دولوريس دوس سانت. مكان الميلاد: فونشال ، البرتغال. تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985 م. العمر: 37 سنة. محل الإقامة: مانشستر ، إنجلترا. الجنسية: برتغالي. الديانة: المسيحية الكاثوليكية. المهنة والنشاط: لاعب كرة قدم محترف. المركز: مهاجم. النادي الحالي: النصر السعودي.

عدد مرات ظهور رونالدو في المونديال

لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في السنوات التالية: 2006 م و 2010 م و 2014 م و 2018 م و 2022 م في ثمانية عشر مباراة خلال بطولات كأس العالم الخمس التي شارك فيها وأحرز خلالها ثمانية أهداف حيث سجل هدفًا في عام 2006 م و هدف في 2010 ونفس العام. 2014 م ، بينما في 2018 م سجل أربعة أهداف والهدف الأخير في مونديال 2022. انظر أيضًا: هل اعتزل كريستيانو رونالدو عام 2022؟

أفضل 5 صانعي ألعاب في تاريخ كأس العالم

سجل تاريخ كرة القدم أفضل خمسة لاعبين في تاريخ المونديال وهم مذكورون على النحو التالي:

توني كروس: سجل أربع تمريرات حاسمة للمنتخب الألماني. خوان كوادرادو: صنع خمس تمريرات حاسمة لكولومبيا. جيمس رودريغيز: له خمس تمريرات حاسمة للمنتخب الكولومبي. ليونيل ميسي: ست تمريرات لمنتخب الأرجنتين. بيليه: لديه عشر تمريرات حاسمة في تاريخه وهو يلعب مع المنتخب البرازيلي.

هنا وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على من كان أول من سجل الأهداف في 5 نسخ من كأس العالم وذكر عدد مباريات رونالدو في المونديال وأفضل خمس صانعي ألعاب في تاريخ كأس العالم. كأس العالم.

أسئلة مكررة

من هو أفضل هداف في تاريخ كأس العالم؟

الألماني ميروسلاف كلوزه هو الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 16 هدفا في 24 مباراة في أربع نهائيات لكأس العالم.

المراجع

twitter.com ، أخبار beIN SPORTS ، 31/12/2022

السابق
من أصغر لاعب شارك في كأس العالم علي مدي تاريخه
التالي
من هو اللاعب السويدي الذي قام احد الاندية بادراج بند في عقده يمنعه من السفر