غير مصنف

كم طول وليد عبدالله

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم يبلغ طول وليد عبد الله لاعب نادي النصر السعودي الذي يعتبر من أبرز حراس المرمى في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ويتمتع عبد الله بشعبية وقاعدة جماهيرية واسعة وحقق العديد من الألقاب والبطولات في مسيرته و من خلال الصفحة الرحال نيوزية نتعرف على طول وليد عبد الله وبعض التفاصيل الأخرى عن حياته.

من هو وليد عبد الله على ويكيبيديا؟

إنه وليد عبد الله علي الدوسري ، حارس مرمى سعودي لكرة القدم والآن حارس المرمى الرئيسي لنادي النصر السعودي. يمكن التعرف على أهم التفاصيل الشخصية لحارس المرمى السعودي وليد عبد الله من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل: وليد عبدالله علي الدوسري. الإسم المستعار: وليد عبدالله. الاسم الانكليزي: وليد عبد الله. تاريخ الميلاد: 9 أبريل 1986 م. العمر: 36 سنة. مكان الميلاد: الرياض. الوزن: 86 كيلو جرام. المهنة: لاعب كرة قدم. المركز: حارس المرمى. النادي الحالي: النصر السعودي. سنوات النشاط: من 2006 إلى الوقت الحاضر. الأندية التي لعب لها: (الشباب والنصر ومنتخب السعودية).

شاهدي أيضاً: كم عمر وليد عبد الله؟

سيرة وليد عبدالله

كم يبلغ طول وليد عبد الله؟

يبلغ طول وليد عبد الله حوالي 195 سم أي ما يعادل 6 أقدام و 5 بوصات ووزنه حوالي 86 كجم. يعتبر العبد الله من أطول حراس المرمى في الدوري السعودي وقد ساعده هذا الارتفاع بشكل كبير في الحفاظ على هدف في العديد من المواقف داخل منطقة الجزاء الخضراء حيث سمح له بأن يكون الحارس الأساسي لشباب و Al. – أندية النصر وكذلك المنتخب السعودي ، لأنه استطاع تحقيق العديد من الألقاب الفردية والجماعية ، من خلال حراسة عرينه بقوة في السنوات الماضية ، ولا يزال يقدم أداءً رائعًا على أرض الملعب رغم تقدمه في السن.

تغريد وليد عبد الله

وليد عبدالله أول حارس مرمى للمنتخب السعودي ولاعب نادي النصر لديه حساب موثق على تويتر بحوالي مائتي ألف متابع ومن خلاله يشارك لحظاته على أرض الملعب ويغرد مع جمهوره ويتواصل باستمرار مع الجماهير من خلال ويمكن متابعته وهذا الحساب من خلال الرابط التالي “من هنا”.[1]

في نهاية المقال كم يبلغ طول وليد عبد الله ، وتحدثنا خلاله عن تاريخ ومسيرة حارس المرمى السعودي والأندية التي لعب لها ، ثم ذكرنا أهم النقاط في سيرته الذاتية ، ثم ذكرنا كم يبلغ طوله. وأخيراً ذكرنا أهم الإنجازات التي حققها مع الأندية والمنتخب السعودي.

أسئلة مكررة

كم عمر وليد عبدالله؟

حارس مرمى المنتخب السعودي وليد عبد الله يبلغ من العمر 36 عامًا تقريبًا ، من مواليد 9 أبريل 1986 م.

المراجع

twitter.com ، وليد عبد الله ، 03/01/2023

السابق
من هي صديقة كريستيانو رونالدو جورجيبنا
التالي
من هو فيتو لاعب الهلال وكم عمره