غير مصنف

من هو هوغو افيرو ويكيبيديا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو هوغو أفيرو على ويكيبيديا؟ ظهرت في الأيام الأخيرة العديد من الشخصيات الشعبية في العالم والعالم العربي عبر شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام. يعتبر هوغو أفيرو من الشخصيات التي حققت الشهرة لأنه شقيق لاعب كرة قدم مشهور ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على هوغو أفيرو هو شقيق كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى أهم وأهم المعلومات الشخصية عنه. له.

من هو هوغو أفيرو ويكيبيديا

هوغو أفيرو هو الأخ الأكبر للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. يشغل حاليا منصب المدير الحالي لمتحف شقيقه رونالد ، ولد هوغو في مدينة فونشال بجزيرة ماديرا في العام 1975 ميلادي ، يبلغ من العمر 47 عاما ويحمل الجنسية البرتغالية وتحول إلى المسيحية ويعيش حاليا في البرتغال. بدأ شبابه بإدمان المخدرات وشرب الخمر لدرجة جنونية ، لكن شقيقه الأصغر رونالدو ساعده في كسر هذا الإدمان وتأمين وظيفته.[1]

سيرة هوغو أفيرو

فيما يلي أهم وأهم المعلومات الشخصية عن الأخ الأكبر للاعب البرتغالي رونالدو هوغو أفيرو:

الاسم الكامل: هوغو دوس سانتوس أفيرو. الاسم الأجنبي: هوغو دوس سانتوس أفيرو. اسم الأب: خوسيه دينيس أفيرو. اسم الأم: ماريا دولوريس دوس سانت. مكان الميلاد: فونشال في جزيرة ماديرا البرتغالية. تاريخ الميلاد: من مواليد 1975 م. العمر: 47 سنة. العلامة الفلكية: غير معروف. الأشقاء: 3 (كريستيانو رونالدو ، كاتيا ، إلما). الجنسية: برتغالي. الدين والإيمان: المسيحية. المهنة والنشاط: المدير الحالي لمتحف رونالدو. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: غير معروف. اللغة الأم: البرتغالية والإنجليزية.

في نهاية سطور هذا المقال سنعرف من هو هوغو أفيرو على ويكيبيديا ، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن شقيق لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأب المعروف باسم هوغو أفيرو.

أسئلة مكررة

كم عمر هوغو أفيرو شقيق رونالدو؟

هوغو أفيرو ، الأخ الأكبر لرونالدو ، يبلغ من العمر 47 عامًا ، من مواليد مدينة ماديرا البرتغالية عام 1975 م.

من هي زوجة هوغو أفيرو على ويكيبيديا؟

زوجة هوغو أفيرو غير معروفة لوسائل الإعلام. تحافظ على حياتها الشخصية والزوجية بعيدًا عن وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

كم عدد شقيقات كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو ، لاعب برتغالي ولاعب جديد لنادي النصر السعودي ، له 3 أشقاء أكبر ، ولد اسمه هوغو أفيرو ، ولد عام 1975 م ، وشقيقتان ، الأولى إلما ، مواليد 1973 م والثانية ليليانا. كاتيا مواليد 1977 م وهي مغنية برتغالية مشهورة.

المراجع

baiadellaconoscenza.com ، من هو شقيق رونالدو؟ ، 01/03/2023

السابق
كم عدد اللاعبين الأجانب في نادي النصر ومن هم 
التالي
سبب انتقال رونالدو إلى السعودية