غير مصنف

متى ارتبط رونالدو بجورجينا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

عندما ارتبط رونالدو بجورجينا ، الثنائي الأكثر شهرة في العالم ، خاصة في العالم العربي ، حيث أعلن اللاعب كريستيانو رونالدو عن علاقته بجورجينا في السنوات الأخيرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكان محط اهتمام الصحافة والإعلام على حد سواء. الوقت لأنه كان لاعبًا بارزًا في نادي مانشستر سيتي ، لذلك عندما تم ربط رونالدو بصديقته جورجينا ، ستجيب الصفحة الرحال نيوزية على ذلك بصرف النظر عما إذا كان رونالدو قد تزوج جورجينا وعدد الأطفال الذين أنجبهم رونالدو مع صديقته جورجينا.

متى كانت علاقة رونالدو بجورجينا؟

ارتبط اللاعب كريستيانو رونالدو بصديقته جورجينا خلال عام 2016 م بعد أن قابلته لأول مرة في متجر غوتشي حيث عملت جورجينا كمساعد مبيعات وتكرر اللقاء بينهما في أكثر من متجر ومنذ ذلك الحين بدأوا معًا في المواعدة خارج العمل البيئة لذلك وقعوا في الحب من النظرة الأولى وقالت جورجينا إنه ليس من السهل أن تكون شريكًا لشخص مشهور مثل رونالدو ، لكن ما يشعرون به أقوى من أي شيء آخر.

شاهدي أيضاً: ما هي جنسية زوجة كريستيانو جورجينا؟

لا ، اللاعب كريستيانو رونالدو لم يتزوج جورجينا رسميًا حتى الآن ، لكن اللاعب ذكر في العديد من المقابلات التلفزيونية أنه لا يفكر حاليًا في الزواج من صديقته المقربة ، لكن لديه خطط كثيرة لربط العقدة مع جورجينا في المستقبل ، أما بالنسبة لصديقته جورجينا ، فقد أكدت أنها تعيش حياة سعيدة معه ، وأنه رجل عادي جدًا ، وأنها تحلم دائمًا بوجود أمير مثل كريستيانو بجانبها.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة وأطفال كريستيانو رونالدو؟

أنجبت جورجينا طفلين مع صديقها رونالدو وتوفي ابنها الثالث بعد أيام من ولادته حيث أنجبت ابنتها الأولى ، آلان مارتن ، في نوفمبر 2017 م ، بعد 5 أشهر من ولادة توأم كريستيانو من بديل. الأم وفي غضون سنوات قليلة أعلنت جورجينا حملها بتوأم. وُلِد صبي وفتاة عام 2022 م ، لكن توفي أحد أبنائها ونجت فتاة اسمها بيلا.

بهذا يختتم هذا المقال بعنوان عندما تزوج رونالدو من جورجينا حيث تعرفنا على تاريخ خطوبة كريستيانو مع صديقته جورجينا ، وحقيقة زواجهما وعدد أطفال كريستيانو رونالدو من صديقته جورجينا.

أسئلة مكررة

من هي أول صديقة كريستيانو رونالدو؟

أول صديقة لكريستيانو رونالدو هي إيرينا فاليريفنا شيخيسلاموفا ، وهي عارضة أزياء تحمل الجنسية الروسية.

متى تزوج كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو لم يتزوج بعد.

كم يبلغ ارتفاع جورجينا؟

يبلغ طول جورجينا رودريغيز حوالي 168 مترًا.

المراجع

people.com ، عندما ارتبط رونالدو بجورجينا ، في 05/01/2023

السابق
فراس بقنه وش يرجع
التالي
ما اسم نالان الحقيقي فتاة النافذة