غير مصنف

من هو حكم مباراة اليمن والسعودية في بطولة خليجي 25

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو حكم مباراة كأس الخليج الخامسة والعشرين بين اليمن والسعودية ، والذي سيدير ​​مباراة المنتخب السعودي والمنتخب اليمني في بطولات كأس الخليج الخامسة والعشرين ، حيث ستقام هذه المباراة في محافظة البصرة بالعراق؟ تستضيف كأس الخليج هذا العام ، وهو حكم مباراة اليمن والسعودية في كأس الخليج 2023 ، وستجيب الصفحة الرحال نيوزية على ذلك ، بالإضافة إلى بعض التفاصيل عن حياته الكروية.

من هو حكم مباراة اليمن والسعودية خليجي؟

حكم مباراة اليمن والسعودية في النسخة الخامسة والعشرين من كأس الخليج هو سلمان فلاحي ، حكم كرة قدم دولي قطري الجنسية ، ولد في دولة قطر في 5 فبراير 1990 م. يعتبر سلمان من أشهر الحكام على مستوى العالم بصرف النظر عن مهاراته في مجال كرة القدم كهواية ، فقد بدأ مسيرته التحكيمية خلال عام 2014 ميلاديًا حيث أدار العديد من المباريات في أكثر من دوري ، وخلال عام 2017 م تم تعيينه عضوًا. حكم دولي لـ FIFA وشارك في إدارة أكثر من كأس العالم والخليج.

سيرة الحكم سلمان فلاحي

أهم المعلومات عن الحكم سلمان فلاحي كالتالي: [1]

الاسم الكامل: سليمان أحمد الفلاحي. الاسم الانكليزي: سلمان فلاحي. تاريخ الميلاد: من مواليد 5 فبراير 1990 م. العمر: 32 سنة. مكان الميلاد: من مواليد دولة قطر. الجنسية: قطر. اللغات: العربية “اللهجة القطرية” والإنجليزية. المهنة: حكم كرة قدم محترف. الحالة الاجتماعية: غير معروف. نوع التحكيم: التحكيم الدولي. أول ظهور بالدوري: 7 فبراير 2014 م. الظهور الأول في التحكيم الدولي: 2017 م حتى الآن.

يكمل هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو حكم مباراة اليمن والسعودية في بطولة الخليج 25 والتي تعرفنا فيها بالتفصيل على اسم الحكم الذي سيدير ​​مباراة اليمن والسعودية ومعلومات عن حياته الكروية.

أسئلة مكررة

كم عمر سلمان فلاحي؟

سلمان فلاحي يبلغ من العمر 32 عامًا من مواليد 5 فبراير 1990.

ما هي جنسية سلمان الفلاحي؟

يحمل الحكم سلمان الفلاحي الجنسية القطرية.

متى حكم سلمان الفلاحي كرة القدم الدولية؟

الحكم سلمان الفلاحي هو الحكم الدولي لكرة القدم لعام 2017.

المراجع

soccerway.com ، سيرة سلمان فلاحي ، 05/01/2023

السابق
من هو مدرب منتخب العماني الحالي ويكيبيديا
التالي
من هو مخرج مسلسل ستيلتو العربي