غير مصنف

من هو حكم مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو حكم مباراة كأس الخليج العربي العماني 2023 حيث سيقام افتتاح كأس الخليج الخامس والعشرين يوم الجمعة على استاد البصرة الدولي بالعراق بمباراة يلتقي فيها المنتخب العراقي وصاحب البلد والمنتخب العماني. في تمام الساعة 7 مساءً وكشفت بطولة كأس اللجنة المنظمة عن حكم الفريق الذي سيدير ​​المباراة والتي ستعرض من خلال الصفحة الرحال نيوزية من خلال مقال من هو حكم مباراة العراق – عمان في بطولة الخليج الفارسي 25.

من هو حكم مباراة خليجي العراق ـ عمان 25؟

ويدير المباراة بين المنتخب العراقي والمنتخب العماني في المباراة الافتتاحية لبطولة خليجي 25 فريق حكم مكون من 7 حكام وهم:

الروماني إشتفان كوفاتش: هو الحكم الرئيسي للساحة. الروماني ميهاي أوفيديو أرتين: أول حكم مساعد يحكم الملعب. الحكم الروماني مارينسكي فاسيلي: هو ثاني حكم مساعد من الإمارات العربية المتحدة عادل النقبي: الحكم الرابع المسؤول عن رفع لوحات التسجيل الإلكترونية. المغربي رضوان جايد: حكم الفأر. الفرنسي جيريمي بينارد: حكم مساعد فأر. القاضي خليفة الدوسري: مراقب أعمال الحكام السابقين.

من هو استفان كوفاتش حكم مباراة بطولة الخليج العراقية-العمانية 25؟

الحكم الرئيسي لمباراة بطولة الخليج العراقية-العمانية 25 هو استفان كوفاكس ، حكم روماني وقد أرفقنا تفاصيل سيرته الذاتية أدناه:

الاسم الأول والأخير: استفان كوفاكس. تاريخ الميلاد: 16 سبتمبر 1984. مكان الميلاد: كاري ، رومانيا. العمر: 38 سنة. المهنة: حكم كرة قدم. سنوات العمل: بدأ حياته المهنية من عام 2010 حتى الآن. أبرز أحداث البطولة: ظهر في عدد من مباريات كرة القدم الدولية ، من بينها ثماني مباريات في مونديال 2022 ، حيث شغل منصب الحكم الرابع.

وها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان من هو حكم مباراة العراق ضد عمان خليجي 2023 حيث أجبنا على هذا السؤال وتحدثنا عن طاقم التحكيم لمباراة العراق ضد عمان.

أسئلة مكررة

ما موعد مباراة العراق وعمان؟

وتقام مباراة العراق وعمان يوم الجمعة 6 يناير الساعة 19:00 بتوقيت بغداد.

كيف بدأت بطولة الخليج العربي؟

الأمير خالد الفيصل هو من بادر بفكرة إقامة بطولة لدول الخليج.

من أكثر الفائزين بكأس الخليج؟

معظم الفائزين ببطولة كأس الخليج الكويت برصيد إجمالي 10 ألقاب تليها العراق والسعودية وقطر بثلاثة ألقاب لكل منهما.

المراجع

agcff.com، لجنة حكام زين الخليج 25 تعلن عن افتتاح طاقمين تحكيميين يوم 06/01/2023

السابق
من هو معلق مباراة العراق وعمان في كاس الخليج 2023
التالي
من هو كابتن منتخب السعودية في كاس الخليج 2023