غير مصنف

ما اسم أول لاعب يشارك في 19 موسم متتالي؟

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ما اسم أول لاعب يشارك في 19 موسماً متتالياً؟ حيث تعتبر مسابقات المعلومات العامة من أكثر الطرق متعة للقاء العائلة والأصدقاء لأنها تغطي العديد من المجالات الخاصة بالمنافسة المعلوماتية ، وكان أبرز هذه المجالات هو المجال الرياضي ، ومن وجهة النظر هذه فإن الموقع يهتم بها. يتحدث عن لاعب شارك في تسعة عشر موسما بشكل مستمر.

ما اسم أول لاعب يشارك في 19 موسماً متتالياً؟

يعتبر اللاعب محمد الشلهوب أول لاعب يمكنه المشاركة في تسعة عشر موسما متواصلا في كرة القدم ، حيث استمرت مسيرته من 1999 إلى 2020 بشكل احترافي كأطول مشوار في كرة القدم والجدير بالذكر أنه لعب فيها فقط. 329 مباراة في تلك السنوات ، وهو لاعب كرة قدم كان يلعب للمنتخب السعودي لكرة القدم.

من هي سيرة محمد شلهوب

محمد بندر سعود الشلهوب لاعب كرة قدم ومدرب سعودي الجنسية. من مواليد 8 ديسمبر 1980. شارك في المنتخب السعودي في خط الوسط. بدأت مسيرته المهنية عام 1999 واستمرت حتى عام 2020 ، وانتقل بعدها إلى نادي الهلال التدريبي في سن 17 عامًا ويمكن الاطلاع على سيرته الذاتية على النحو التالي:

الاسم الكامل: محمد بن بندر بن سعود الشلهوب. تاريخ الميلاد: 8 ديسمبر 1980 م. مكان الميلاد: الرياض ، المملكة العربية السعودية. جنسيتي السعودية. العمر: 42 سنة. المهنة: لاعب كرة قدم سابق ، الآن مدرب. الفريق الحالي: مدرب نادي الهلال تحت 17 سنة. مسيرته المهنية: من 1999 إلى 2020 كلاعب ومن 2020 حتى الآن كمدرب.

هنا نغلق سطور المقال ما اسم أول لاعب يشارك في 19 موسماً متتالياً؟ وذلك من خلال المعلومات التي تم إعطاؤها عن اللاعب صاحب أطول مسيرة في كرة القدم وأول من وصل إلى 19 موسماً.

أسئلة مكررة

أين لعب محمد الشلهوب؟

لعب محمد الشلهوب مع نادي الهلال السعودي قبل اعتزاله اللعب في 2020.

المراجع

wikiwand.com ، محمد الشلهوب ، 08/01/2023

السابق
سبب وفاة مبامي لاعب باريس سان جيرمان
التالي
من هو أول نادي حصل على بطولة الدوري السعودي